أخبار النجوم

منة شلبي تكشف "لفوشيا" سبب غيابها عن استلام جائزتها في الكاثوليكي

منة شلبي تكشف "لفوشيا" سبب غيابها ع...

محتوى مدفوع

لم تتمكن الفنانة منة شلبي من حضور اختتام فعاليات الدورة الخامسة والستين من مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما واستلام جائزتها، وذلك بسبب تواجدها في واحة سيوه، حيث كشفت الفنانة شلبي في تصريحات خاصة لـ "فوشيا" أنها كانت تتمنى حضور ختام المهرجان الذي تحترمه بشدة وتثق في جوائزه، لكنها متواجدة  في واحة سيوه  حيث تصور مشاهد من مسلسلها "واحة الغروب" مع خالد النبوي. وأوضحت  أن حصولها على جائزة أفضل ممثلة مناصفة مع الفنانة إلهام شاهين هو شرف لها، لطالما تعلمت من إلهام تلك الفنانة الملتزمة والتي تحب فنها بصدق ومخلصة له إلى أقصى حد. وأشارت الفنانة شلبي إلى أنها لا تعلم كم يوما

لم تتمكن الفنانة منة شلبي من حضور اختتام فعاليات الدورة الخامسة والستين من مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما واستلام جائزتها، وذلك بسبب تواجدها في واحة سيوه، حيث كشفت الفنانة شلبي في تصريحات خاصة لـ "فوشيا" أنها كانت تتمنى حضور ختام المهرجان الذي تحترمه بشدة وتثق في جوائزه، لكنها متواجدة  في واحة سيوه  حيث تصور مشاهد من مسلسلها "واحة الغروب" مع خالد النبوي.

وأوضحت  أن حصولها على جائزة أفضل ممثلة مناصفة مع الفنانة إلهام شاهين هو شرف لها، لطالما تعلمت من إلهام تلك الفنانة الملتزمة والتي تحب فنها بصدق ومخلصة له إلى أقصى حد.

وأشارت الفنانة شلبي إلى أنها لا تعلم كم يوما ستستمر في تصوير العمل في سيوه لكنها سعيدة بالمناخ هناك والمناظر الطبيعية الرائعة.

الجدير بالذكر أن منة شلبي قبلت بطولة مسلسل "واحة الغروب" بعدما اعتذرت الفنانة نيللي كريم عنه، والعمل من إخراج كاملة أبو ذكرى ومن المقرر عرضه في شهر رمضان القادم.

 
اترك تعليقاً