أخبار النجوم

الشاعر رامي اليوسف "لفوشيا": هذا ما أحضره ليعقوب شاهين ومحمد عساف

الشاعر رامي اليوسف "لفوشيا": هذا ما...

محتوى مدفوع

أشار الشاعر رامي اليوسف -في حديث خاص لموقع "فوشيا"- إلى أنه حاليا بصدد التحضير لعمل مشترك يجمعه بنجم "أراب آيدول" يعقوب شاهين، ويحمل عنوان "فلسطيني" من الحان وائل شرقاوي، توزيع طوني سابا. ووأضاف اليوسف، إلى أنه سيتم تصوير العمل في الأردن على طريقة الفيديو كليب، تحت إدارة المخرج عبد الفتاح اسماعيل، أما الإنتاج فلتلفزيون فلسطين. وقال الشاعر: "إن العمل الذي يجمعه بيعقوب شاهين، يطغى عليه الطابع الوطني، ويحمل في طياته رسالة محبة وتسامح، مع ما يتضمنه ذلك من ترسيخ للهوية الوطنية. كما أكد أن هذا العمل كتب خصيصا ليعقوب شاهين، بتكليف من وزير الإعلام الفلسطيني- الذي يعد أن الفن يلعب

أشار الشاعر رامي اليوسف -في حديث خاص لموقع "فوشيا"- إلى أنه حاليا بصدد التحضير لعمل مشترك يجمعه بنجم "أراب آيدول" يعقوب شاهين، ويحمل عنوان "فلسطيني" من الحان وائل شرقاوي، توزيع طوني سابا.

ووأضاف اليوسف، إلى أنه سيتم تصوير العمل في الأردن على طريقة الفيديو كليب، تحت إدارة المخرج عبد الفتاح اسماعيل، أما الإنتاج فلتلفزيون فلسطين.

وقال الشاعر: "إن العمل الذي يجمعه بيعقوب شاهين، يطغى عليه الطابع الوطني، ويحمل في طياته رسالة محبة وتسامح، مع ما يتضمنه ذلك من ترسيخ للهوية الوطنية.

كما أكد أن هذا العمل كتب خصيصا ليعقوب شاهين، بتكليف من وزير الإعلام الفلسطيني- الذي يعد أن الفن يلعب دورا كبيرا في دعم القضية - ويعتبر كهدية تقدم ليعقوب الذي ساهم برفع اسم فلسطين عاليا.

ولفت اليوسف إلى أن صوت يعقوب شاهين دافئ، ويروق له تأدية الأغاني ذات الطابع الرومانسي، وذلك لكونه يتمتع بإحساس مرهف يخوله تأدية اللونين الشعبي والطربي.

وختم رامي اليوسف حديثه لموقع "فوشيا" بالقول : "باذن الله سيكون هناك، أعمال مستقبلية مع نجم "أراب آيدول"يعقوب شاهين ومع الفنان محمد عساف الذي انتهى مؤخرا من وضع لمساته الأخيرة على أغنية "القدس"، فضلا عن التحضير لعمل جديد للأردن بعنوان "زين الرجال".

اترك تعليقاً