أخبار النجوم

صورة غريبة لباسل خياط تفاجئ جمهوره

صورة غريبة لباسل خياط تفاجئ جمهوره

ظهر الممثل السوري باسل خياط بإطلالة غريبة فاجأت متابعيه عبر حسابه الخاص على إنستغرام، تبين في ما بعد أنها من كواليس تصوير مسلسل "أوركيديا" الذي سيعرض خلال شهر رمضان المبارك، حيث كان يضع قرطاً في أذنه اليسرى بينما ضفيرة تدلت على كتفه اليمنى. https://www.instagram.com/p/BRF_Te_h0XE/ المسلسل الذي يشارك خياط البطولة معه جمال سليمان، ويارا صبري، عابد فهد، سامر المصري، يتحدث عن طبيعة الثقافة والأجواء التي تقنع الشباب على الإقدام طوعاً للانتحار، وإنهاء حياتهم بيدهم، وهو ما يطلق عليه "الفكر الانتحاري"، ويتمثل أهم محور من محاور المسلسل بفكرة "هل يسيطر الإنسان على قدره أم أن قدره يسيطر عليه؟". يذكر أن باسل خياط

ظهر الممثل السوري باسل خياط بإطلالة غريبة فاجأت متابعيه عبر حسابه الخاص على إنستغرام، تبين في ما بعد أنها من كواليس تصوير مسلسل "أوركيديا" الذي سيعرض خلال شهر رمضان المبارك، حيث كان يضع قرطاً في أذنه اليسرى بينما ضفيرة تدلت على كتفه اليمنى.

المسلسل الذي يشارك خياط البطولة معه جمال سليمان، ويارا صبري، عابد فهد، سامر المصري، يتحدث عن طبيعة الثقافة والأجواء التي تقنع الشباب على الإقدام طوعاً للانتحار، وإنهاء حياتهم بيدهم، وهو ما يطلق عليه "الفكر الانتحاري"، ويتمثل أهم محور من محاور المسلسل بفكرة "هل يسيطر الإنسان على قدره أم أن قدره يسيطر عليه؟".

يذكر أن باسل خياط شارك كلاً من النجوم: قصي خولي، غادة عبد الرازق، وكارمن لبّس ليكون ضمن لجنة التحكيم في برنامج المواهب Arab casting الذي عرضته قناة أبو ظبي، والقائم على اختيار المشتركين الذين يمتلكون الموهبة التمثيلية ليتباروا وينال من بينهم شاب وفتاة اللقب.

اترك تعليقاً