أخبار النجوم

لهذا السبب كريستين ستيوارت تتعرى!

في العدد الجديد لمجلة "في"، كانت كريستين ستيوارت 26 عاماً هي بطلة الإصدار الذي أُطلق عليه (الروح الحرّة في 106) بشعرها الأشقر البلاتيني وإطلالتها التي كانت بتوقيع علامة شانيل، وقد اكتمل غموض مظهر كريستين العصري بيد خبير الموضة والأزياء "بول كفاكو" وساعده على ذلك المصور العالمي الشهير "ماريو تيستينو". ظهرت كريستين في لقطةٍ داخل المجلة وهي لم تخجل من إظهار مؤخرتها، حيث كانت عارية من أعلى جسدها، وقد ارتدت زوجا من جوارب النايلون الشفاف باللون الأسود فوق قطعة ملابس داخلية رفيعة جدّاً. كريستين أدارت ظهرها للكاميرا ولبست زوج أحذية بالكعب العالي. وقد بقيت ستيوارت بدون حمّالة صدر طوال جلسة التصوير، وقد ارتدت

في العدد الجديد لمجلة "في"، كانت كريستين ستيوارت 26 عاماً هي بطلة الإصدار الذي أُطلق عليه (الروح الحرّة في 106) بشعرها الأشقر البلاتيني وإطلالتها التي كانت بتوقيع علامة شانيل، وقد اكتمل غموض مظهر كريستين العصري بيد خبير الموضة والأزياء "بول كفاكو" وساعده على ذلك المصور العالمي الشهير "ماريو تيستينو".

ظهرت كريستين في لقطةٍ داخل المجلة وهي لم تخجل من إظهار مؤخرتها، حيث كانت عارية من أعلى جسدها، وقد ارتدت زوجا من جوارب النايلون الشفاف باللون الأسود فوق قطعة ملابس داخلية رفيعة جدّاً. كريستين أدارت ظهرها للكاميرا ولبست زوج أحذية بالكعب العالي.

وقد بقيت ستيوارت بدون حمّالة صدر طوال جلسة التصوير، وقد ارتدت "بليزر" من ماركة ألكساندر ماكوين مع تايت لونه أزرق سماوي بتوقيع علامة أميريكان أباريل، أمّا الكعب العالي فكان بتوقيع مانولو بلانيك.

وفي الصورة الأخيرة، ارتدت كريستين "بليزر" أبيض بتوقيع ستيلا مكارتني مع التايت الأزرق ذاته، ومكياجها كان من شانيل.

يُذكر أنه في بداية شهر فبراير تصدّرت كريستين ستيوارت عناوين المواقع الإخبارية، عندما التقط الباباراتزي صوراً لها وهي تمسك بيد حبيبتها ستيلا ماكسويل أثناء عرض أزياء تومي هيلفيغر 2017، ولم تؤكد أو تنفي كريستين هذه العلاقة.

اترك تعليقاً