أخبار النجوم

بالصور.. كيف يمارس المشاهير حياتهم الطبيعية بعيدًا عن النجومية؟

بالصور.. كيف يمارس المشاهير حياتهم...

يعتقد كثيرون أن النجوم مختلفون عن باقي البشر، وأنهم يعيشون حياتهم بشكل مرفّه إلى أقصى درجة، وأنهم لا يفعلون كثيرا من الأشياء التي يقوم الناس العاديون بفعلها في الشارع، وأن النجوم شيء، وباقي البشر شيء آخر. ولكن الحقيقة عكس ذلك تماما، لأن هؤلاء النجوم يكونون بعيدا عن الكاميرا، أشخاصا طبيعيين، ويمارسون حياتهم بشكل عادي جدا. وإليك الدليل على ذلك.. كارلي كلوس عارضة الأزياء الأمريكية كارلي كلوس تستخدم عصا الهاتف المحمول لتصوير نفسها بطريقة السيلفي، وسط الطبيعة الخلابة، أثناء وجودها في مدينة سانت بارتس في 13 فبراير الفائت، وبدت طبيعية جدا وفي منتهى خفة الظل في هذا اليوم. كورتني كارداشيان بدت

يعتقد كثيرون أن النجوم مختلفون عن باقي البشر، وأنهم يعيشون حياتهم بشكل مرفّه إلى أقصى درجة، وأنهم لا يفعلون كثيرا من الأشياء التي يقوم الناس العاديون بفعلها في الشارع، وأن النجوم شيء، وباقي البشر شيء آخر.

ولكن الحقيقة عكس ذلك تماما، لأن هؤلاء النجوم يكونون بعيدا عن الكاميرا، أشخاصا طبيعيين، ويمارسون حياتهم بشكل عادي جدا.

وإليك الدليل على ذلك..

كارلي كلوس

عارضة الأزياء الأمريكية كارلي كلوس تستخدم عصا الهاتف المحمول لتصوير نفسها بطريقة السيلفي، وسط الطبيعة الخلابة، أثناء وجودها في مدينة سانت بارتس في 13 فبراير الفائت، وبدت طبيعية جدا وفي منتهى خفة الظل في هذا اليوم.

كورتني كارداشيان

بدت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة كورتني كارداشيان، في منتهى الطبيعية والبساطة، وهي تتناول فوق سريرها الشيبس المقرمش، مع ابنتها الصغيرة "بينيلوب"، يوم الـ 4 من فبراير الفائت.

أدريان برودي

ها هو الممثل الأمريكي المعروف أدريان برودي يدفع عربة التسوّق بنفسه، أثناء وجوده في أحد المتاجر مع صديقته لارا ليتو، يوم الـ 3 من فبراير الفائت.

مايلي سايروس

وهنا تحمل النجمة مايلي سايروس وسادات كبيرة الحجم، لإيصالها إلى سيارتها، أثناء وجودها في ماليبو، يوم الـ 5 من فبراير الماضي.

جينا فيليبس

تحاول الممثلة الأمريكية جينا فيليبس صنع الأساور بنفسها، يوم الـ 2 من فبراير الماضي.

كيفن هارت

يتحدث الممثل العالمي كيفن هارت في الهاتف المحمول، ويتناول وجبة سريعة في الشارع.

روز بيرن

شوهدت الممثلة الأسترالية الشهيرة روز بيرن، وهي تلهو على لعبة "الزحليقة"، في منطقة الألعاب في سيدني يوم الـ 21 من يناير الماضي.

مينكا كيلي

كانت الممثلة الأمريكية مينكا كيلي في منتهى البساطة والطبيعية، حين قامت بتجربة أحد ألوان أحمر الشفاه، من عبوات التجربة المتروكة للجمهور في أحد محال بيع منتجات التجميل.

جولي بوين

فاجأت الممثلة الأمريكية جولي بوين الجميع وهي تقوم بحمل البرتقال في يدها، إلى أن عثرت على كيس لوضعه داخله، أثناء وجودها في سوق للمزارعين في لوس أنجلوس، يوم الـ 15 من يناير الماضي.

بن أفليك

أخيرا النجم العالمي بن أفليك يخضع للتفتيش الدقيق من قبل رجال الأمن في مطار لوس أنجلوس، يوم الـ 10 من يناير الماضي، أسوة بكل المسافرين.

اترك تعليقاً