أخبار النجوم

تعرفي على فنانات يقتحمن عالم رياضات ذكورية عنيفة

تعرفي على فنانات يقتحمن عالم رياضات...

محتوى مدفوع

تمارس مجموعة من الفنانات العربيات رياضات عنيفة، يمارسها في العادة الشباب لا الفتيات، باعتبارها رياضات ذكورية. ولكن يبدو أن هؤلاء الفنانات يردن أن يثبتن أنهن لسن أقل من الرجال في أي شيء، ويمكن أن يهزمنهم في عقر دارهم، ويقتحمن عالمهم الذكوري. ومن هؤلاء الفنانات نذكر: شيرين رضا اعترفت الفنانة شيرين رضا، في تصريحات تلفزيونية  بأنه لا توجد رياضة مخصصة للرجال فقط، وأن أي امرأة تستطيع أن تفعل ما يفعله الرجال، وضربت مثالاً بنفسها موضحة أنها  تلعب الكونج فو، ولا تمتنع عن ضرب الرجال إذا استحقوا ذلك، وأضافت أنها تحب أيضًا كرة القدم وتشجع الزمالك بتعصب، وتساءلت خلال اللقاء: ماذا لو

تمارس مجموعة من الفنانات العربيات رياضات عنيفة، يمارسها في العادة الشباب لا الفتيات، باعتبارها رياضات ذكورية.

ولكن يبدو أن هؤلاء الفنانات يردن أن يثبتن أنهن لسن أقل من الرجال في أي شيء، ويمكن أن يهزمنهم في عقر دارهم، ويقتحمن عالمهم الذكوري.

ومن هؤلاء الفنانات نذكر:

شيرين رضا

اعترفت الفنانة شيرين رضا، في تصريحات تلفزيونية  بأنه لا توجد رياضة مخصصة للرجال فقط، وأن أي امرأة تستطيع أن تفعل ما يفعله الرجال، وضربت مثالاً بنفسها موضحة أنها  تلعب الكونج فو، ولا تمتنع عن ضرب الرجال إذا استحقوا ذلك، وأضافت أنها تحب أيضًا كرة القدم وتشجع الزمالك بتعصب، وتساءلت خلال اللقاء: ماذا لو أحبت النساء كرة القدم، أليس من حقهن وقتها ممارستها مثل الرجال؟، ثم صرحت أنها تحب أيضًا لعب "البلاي إستيشن" مؤكدة أنه لا يوجد شيء يخص الرجال فقط، وأن النساء يمكن أن تفعل وتمارس كل ما يفعله الرجال.

ياسمين صبري

أكدت الفنانة ياسمين صبري، أنها تمارس رياضة الكيك بوكس، لأنها دائما تحب الدفاع عن نفسها.

وأوضحت  في تصريحات تلفزيونية قائلة: "إن الرياضات العنيفة تسمح لي بإخراج الطاقات السلبية والعودة إلى طبيعتي مرة أخرى"، معلنة أنها لا تجد من المعيب أبداً ممارسة الرياضات العنيفة أسوة بالرجال.

ديانا حداد

تمارس الفنانة ديانا حداد رياضة عنيفة أيضاً وهي رياضة الكاراتيه، حيث سبق وقامت عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي بنشر صورتها وهي ترتدي البدلة البيضاء، وتقوم ببعض الحركات العنيفة في لعبة لا تمارسها كثيرات من الفتيات.

اترك تعليقاً