زين مالك إلى جانب حبيبته جيجي حديد في أسبوع الموضة بباريس

زين مالك إلى جانب حبيبته جيجي حديد في أسبوع الموضة بباريس

علاء أحمد

بدأ أسبوع الموضة في باريس يوم أمس الثلاثاء، وكانت علامة “تومي هيلفغر” من أوائل العلامات التي عرضت أزياءها، حيث أطلقت النسخة الثانية من مجموعة ربيع 2017 تحت مسمى “TommyXGigi” بمشاركة عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد.

أطلقت جيجي مجموعتها وهي ترتدي بلوزة هودي أي “تيشيرت ذات أكمام مع قبعة خلفية متصلة”، لونها أزرق فاتح وقبعة حمراء كتب عليها (الحرية والمجد) تحت العلم الأمريكي. وأكملت إطلالتها ببنطلون أزرق داكن جلدي مع حذاء أسود كالذي يلبسه راكبو الدرّاجات النارية.

إطلالة جيجي بدت وكأنها نسخة عصرية من إطلالة التسعينيات، خصوصاً مع تسريحة شعرها حيث قامت بربطه إلى الأعلى ووضعت أحمر شفاه بنيا.

وبعد انتهاء العرض، خرجت جيجي مع حبيبها المغني زين مالك لتناول وجبة العشاء في مطعم (لا بيغوز La Perousse) في إحدى الضواحي الباريسية. يداً بيد دخلا إلى المطعم حيث ارتدى مالك أيضاً من خط انتاج حبيبته “TommyXGigi” ليدعمها، فأطل بتيشيرت حمراء ذات سحّاب من الأعلى.

وقبل يوم من بدء أسبوع الموضة في باريس، نشرت جيجي على حسابها في إنستغرام صورة لحبيبها زين عندما كانا يلهوان في ديزني لاند، حيث ظهر زين وهو يرتدي قفّاز ميكي ماوس الضخم مخرجاً لسانه في لقطة مازحة، وكانت شقيقتها عارضة الأزياء بيلا حديد برفقتهما.