أخبار النجوم

فستان بيونسيه يُظهر تفاصيل حملها

فستان بيونسيه يُظهر تفاصيل حملها

حمل بيونسيه بتوأم يضاعف جمالها، وهذا ما تمّ ملاحظته من الصور التي نشرتها بيونسيه أمس الثلاثاء، حيث ظهرت بيونسيه بفستان ضيق أظهر معالم جسدها الحامل بالكامل، حتى أنّ بيونسيه لم تحاول إخفاء حملها باتخاذ وضعيات معينة، على العكس تماماً أظهرته بكل ثقة بالفستان الذي لبسته في حفل "وينستين كومباني" في ليلة ما قبل الأوسكار برفقة زوجها جاي زي. الفستان كان طويلاً ملامساً للأرض باللون الأخضر خاليا من أي تصميم، ولكسر روتين الفستان البسيط تزينت بيونسيه بالكثير من المجوهرات. لكنّها لم تكن الوحيدة التي ارتدت المجوهرات، فزوجها جي زي أيضاً ارتدى خاتما ألماسيا ضخما على شكل نوع من أنواع الحشرات. يُذكر

حمل بيونسيه بتوأم يضاعف جمالها، وهذا ما تمّ ملاحظته من الصور التي نشرتها بيونسيه أمس الثلاثاء، حيث ظهرت بيونسيه بفستان ضيق أظهر معالم جسدها الحامل بالكامل، حتى أنّ بيونسيه لم تحاول إخفاء حملها باتخاذ وضعيات معينة، على العكس تماماً أظهرته بكل ثقة بالفستان الذي لبسته في حفل "وينستين كومباني" في ليلة ما قبل الأوسكار برفقة زوجها جاي زي.

الفستان كان طويلاً ملامساً للأرض باللون الأخضر خاليا من أي تصميم، ولكسر روتين الفستان البسيط تزينت بيونسيه بالكثير من المجوهرات. لكنّها لم تكن الوحيدة التي ارتدت المجوهرات، فزوجها جي زي أيضاً ارتدى خاتما ألماسيا ضخما على شكل نوع من أنواع الحشرات.

يُذكر أنَ حفل "وينستين كومباني" جاء بعد أيّام  قليلة من إعلان بيونسيه عن انسحابها من مهرجان كوتشيلا الذي سيقام في شهر أبريل القادم، وذلك بناء على نصائح طبيبها بأخذ قسط من الرّاحة قبل الولادة حفاظاً على صحتها وصحة توأمها.

اترك تعليقاً