أخبار النجوم

من هي الفنانة البديلة لـ"بيونسه" في مهرجان "كوتشيلا"؟

من هي الفنانة البديلة لـ"بيونسه" في...

بعد أيّامٍ قليلة من انسحاب الفنانة الأمريكية بيونسيه من مهرجان "كوتشيلا" Coachella، استطاعت إدارة المهرجان أن تجد البديلة المناسبة لها، وهي الفنانة "ليدي غاغا"، حيث أكّدت الإدارة على ضرورة أن يكون البديل "امرأة" وليس رجلاً. ونشرت ليدي غاغا فيما بعد الإعلان الترويجي للمهرجان، عبر حسابها على موقع إنستغرام وعلّقت عليه "لنحتفل في الصحراء". ويرجع السبب وراء انسحاب بيونسيه من المهرجان، إلى نصائح طبيبها الّذي أكّد أنها يجب أن تقلل من نشاطاتها في الفترة المقبلة حفاظاً على صحّتها وصحّة توأمها لحين الولادة، وبالتالي قال منتج الحفل السيد "غولدن فويس" إنّ بيونسيه ستشارك في "كوتشيلا" في العام القادم، شاكراً الجماهير على تفهّمهم.

بعد أيّامٍ قليلة من انسحاب الفنانة الأمريكية بيونسيه من مهرجان "كوتشيلا" Coachella، استطاعت إدارة المهرجان أن تجد البديلة المناسبة لها، وهي الفنانة "ليدي غاغا"، حيث أكّدت الإدارة على ضرورة أن يكون البديل "امرأة" وليس رجلاً.

ونشرت ليدي غاغا فيما بعد الإعلان الترويجي للمهرجان، عبر حسابها على موقع إنستغرام وعلّقت عليه "لنحتفل في الصحراء".

ويرجع السبب وراء انسحاب بيونسيه من المهرجان، إلى نصائح طبيبها الّذي أكّد أنها يجب أن تقلل من نشاطاتها في الفترة المقبلة حفاظاً على صحّتها وصحّة توأمها لحين الولادة، وبالتالي قال منتج الحفل السيد "غولدن فويس" إنّ بيونسيه ستشارك في "كوتشيلا" في العام القادم، شاكراً الجماهير على تفهّمهم.

غاغا ستنضم لكل من الفرقة الإنجليزية "ردايو هيد" ومغني الراب "كيندريك لامار" في المهرجان الذي سيكون في الـ14 من شهر أبريل القادم.

يُذكر أنّ جدول غاغا لعام 2017 مليء بالنّشاطات الفنّية، بدأته بعرض السوبر بول الباهر، ثمّ أدت ديو مع ميتاليكا في حفل توزيع جوائز الغرامي، كما أنّها تحضّر لجولتها العالمية التي ستنطلق في الأول من شهر أغسطس/آب من مدينة فانكوفر الكندية.

اترك تعليقاً