أخبار النجوم

6 فنانات يرتدين الحجاب في رمضان

6 فنانات يرتدين الحجاب في رمضان

محتوى مدفوع

نظراً للسياق الدرامي الذي تتطلبه بعض الأحداث في المسلسلات، ستضطر بعض الفنانات المشاركات في دراما شهر رمضان القادم إلى إرتداء الحجاب. فتظهر الفنانة نجلاء بدر وهي ترتدي الحجاب في معظم مشاهد مسلسلها "رمضان كريم"والجاري تصويره حاليًا، حيث تجسد شخصية راقصة اعتزلت الرقص في الملاهي الليلية وتتغير حياتها رأسًا على عقب. وكذلك الفنانة روجينا ترتدي أيضاً الحجاب في بعض حلقات المسلسل ذاته، الذي يشارك في بطولته روبي وبيومي فؤاد وأحمد صيام، وهو أول تجربة إنتاجية لأحمد السبكي وإخراج سامح عبد العزيز. تظهر كذلك بالحجاب في دراما شهر رمضان من خلال مسلسل "الحلال" الفنانة دينا فؤاد التي تجسد شخصية سيدة تدعى سلمى

نظراً للسياق الدرامي الذي تتطلبه بعض الأحداث في المسلسلات، ستضطر بعض الفنانات المشاركات في دراما شهر رمضان القادم إلى إرتداء الحجاب.

فتظهر الفنانة نجلاء بدر وهي ترتدي الحجاب في معظم مشاهد مسلسلها "رمضان كريم"والجاري تصويره حاليًا، حيث تجسد شخصية راقصة اعتزلت الرقص في الملاهي الليلية وتتغير حياتها رأسًا على عقب.

وكذلك الفنانة روجينا ترتدي أيضاً الحجاب في بعض حلقات المسلسل ذاته، الذي يشارك في بطولته روبي وبيومي فؤاد وأحمد صيام، وهو أول تجربة إنتاجية لأحمد السبكي وإخراج سامح عبد العزيز.

تظهر كذلك بالحجاب في دراما شهر رمضان من خلال مسلسل "الحلال" الفنانة دينا فؤاد التي تجسد شخصية سيدة تدعى سلمى تتزوج من بيومي فؤاد، الذي يتزوج أيضاً كلا من بطلتي العمل سمية الخشاب ويسرا اللوزي، يذكر أن هذا المسلسل من إخراج أحمد شفيق.

ترتدي الحجاب أيضًا الفنانة الشابة مي نور الشريف في مسلسلها "اللهم إني صائم" كما ترتديه في المسلسل نفسه كل من الفنانتين ماجدة زكي ووفاء صادق، ويشارك في بطولة المسلسل كل من مصطفى شعبان وريم مصطفى والقصة من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد شفيق.

اترك تعليقاً