جيجي حديد وزين مالك.. الثنائي الأكثر أناقة

جيجي حديد وزين مالك..  الثنائي الأكثر أناقة

رحاب درويش

يعد النجمان العالميان جيجي حديد وزين مالك الثنائي الأكثر شهرة على مستوى العالم، لا بسبب قصة حبهما وحكاية عشقهما فقط، بل بسبب قدرتهما على لفت الأنظار دائمًا بإطلالاتهما الأنيقة.

وهنا نعرض أجمل الإطلالات المتناغمة والمتناسقة لهذا الثنائي الشهير.

خطف النجمان العالميان الأنظار بأناقتهما في هذه الإطلالة، يوم 10 يونيو الماضي في مدينة نيويورك، حيث كانت إطلالة جيجي من توقيع فيكتوريا سيكريت، وهي عبارة عن ليغينغز أسود، وتيشيرت سوداء أيضًا، وفوقها سترة قصيرة من الجلد اللامع، أما زين فارتدى “تيشرت”  من لويس فويتون، وبنطلون جينز، وأكملا إطلالتهما بنظارة دائرية أنيقة.

في هذه الإطلالة، ارتدى العاشقان سترة قصيرة مطبوعة،  يوم 6 يوليو الماضي في مدينة نيويورك، وأكملت عارضة الأزياء الأمريكية إطلالتها ببنطلون جينز رمادي، وبلوزة باللون الأصفر كشفت عن خصرها، أما المطرب العالمي فلم يكن أقل أناقة، واختار بنطلونًا رياضيًا مع بلوزة رياضية باللون الرمادي.

في عرض أزياء جيفنشي في باريس، يوم الـ3 من أكتوبر الماضي، ارتدت النجمة العالمية تنّورة بيضاء قصيرة، وبلوزة مطبعة، وقامت بلفّ سترة بيضاء حول خصرها، وانتعلت بوتا يصل إلى الركبة، أما حبيبها فارتدى اللون المناقض للأبيض، فكانت إطلالته ببنطلون أسود وتيشيرت سوداء أيضًا، وانتعل حذاء أسود لامعا.

ظهر الثنائي حديد ومالك في عرض أزياء فيرساتشي يوم الـ17 من سبتمبر الماضي في العاصمة البريطانية لندن بإطلالة سوداء متكاملة، من خلال ارتداء البنطلون والتيشيرت والحذاء الأسود.

تألق النجمان الشهيران بعد عرض أزياء مارك جاكوبس في الـ15 من ديسمبر الماضي في مدينة نيويورك، حيث ارتدت جيجي بنطلونًا ضيّقًا من الجلد، وسترة قصيرة من الدنيم، أما زين فارتدى بنطلونًا فضفاضًا أسود، مع سترة طويلة باللون ذاته، وكانت الأحذية أيضاً باللون الأسود.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com