أخبار النجوم

المذيعة ديما صادق.. جمال أخاذ وملامح ناعمة

المذيعة ديما صادق.. جمال أخاذ وملام...

تطل ديما صادق على قناة Lbci حيث تقدّم نشرات الأخبار المسائية والفقرة الصباحية. وتلفت المقدمة اللبنانية الأنظار بجمالها الجذاب وملامحها الناعمة. كما تتمتع  بستايل ملفت، فهي تواكب كل ما هو جديد في عالم  الأزياء والموضة والجمال. https://www.instagram.com/p/BQ-RW_hBb7D/?taken-by=dimdamdom1 وتنشط ديما على صفحات السوشيال ميديا وتنشر صورها باستمرار،  فقبل أيام نشرت صورة جديدة لها من آخر جلسة تصوير أشرف عليها المصور شربل بو منصور، وبدت بكامل أناقتها، حيث ارتدت فستانا ضيقا بطبعة الكاروهات، أظهر جاذبيتها. https://www.instagram.com/p/BRDMK-dhjOH/?taken-by=dimdamdom1 واهتم خبير التجميل بول قسطنطينيان بمكياج الإعلامية، إذ أظهرها بلوك متجدد، كان عبارة عن أحمر شفاه خمري وآي لاينر أسود. ويتعاون خبير التجميل بول مع غالبية

تطل ديما صادق على قناة Lbci حيث تقدّم نشرات الأخبار المسائية والفقرة الصباحية.

وتلفت المقدمة اللبنانية الأنظار بجمالها الجذاب وملامحها الناعمة. كما تتمتع  بستايل ملفت، فهي تواكب كل ما هو جديد في عالم  الأزياء والموضة والجمال.

وتنشط ديما على صفحات السوشيال ميديا وتنشر صورها باستمرار،  فقبل أيام نشرت صورة جديدة لها من آخر جلسة تصوير أشرف عليها المصور شربل بو منصور، وبدت بكامل أناقتها، حيث ارتدت فستانا ضيقا بطبعة الكاروهات، أظهر جاذبيتها.

واهتم خبير التجميل بول قسطنطينيان بمكياج الإعلامية، إذ أظهرها بلوك متجدد، كان عبارة عن أحمر شفاه خمري وآي لاينر أسود.

ويتعاون خبير التجميل بول مع غالبية النجمات تحديداً كارول سماحة، لكن ما يميزه هو أنه يختار لكل واحدة منهن لوكاً مميزاً بعيدا عن الأخرى.

اترك تعليقاً