هؤلاء كانوا وراء الظهور الإعلامي الأول لزوجة خالد سليم

هؤلاء كانوا وراء الظهور الإعلامي الأول لزوجة خالد سليم

مروة محمد

استطاع القائمون على قناة “دي ام سي” من  إقناع الفنان خالد سليم في ظهور زوجته خيرية في برنامج “ثلاثة في واحد” والذي تقدمه الفنانة الكوميدية شيماء سيف. وتعتبر هذه الخطوة الظهور الإعلامي الأول لها حيث لم تظهر خيرية من قبل في أي من البرامج وكان يقتصر ظهورها مع خالد في بعض المناسبات الفنية فقط.

وقد نشر الفنان سليم على حسابه الرسمي على موقع إنستغرام  صورة جمعته بزوجته، كاشفاً أن ظهور زوجته خيرية في هذه الحلقة هو أول ظهور إعلامي لها.

وعلق سليم على الصورة قائلاً: “أول ظهور لي انا و زوجتي و حبيبتي و ام بناتي خيرية … على اي برنامج على الإطلاق .. في برنامج ٣ في ١ .. مع الجميلة شيماء يوسف و الجميل مادي .. قريباً على ON E tv”.

والجدير بالذكر أن الفنان سليم  تعرف على زوجته خيرية في أحد الأماكن في شرم الشيخ خلال تواجدهما مع أصدقاء مشتركين، وكان من بينهم المطرب إيهاب توفيق وزوجته، وعندما قابلها في المرة الثانية  في أحد أعياد الميلاد  بدأ إعجابه بها وقرر الارتباط والزواج منها، وغنى خالد أغنية خصيصًا لها وهي”طول عمري بحلم”، وقد أنجبا بنتين هما خديجة وكنزي. وأعترف خالد من قبل بأنه يغار على خيريه بشكل كبير أما هي فتغار عليه لكن غيرة مقبولة طبقا لوصف خالد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com