7 فنانين يخوضون تجربة تقديم البرامج لأول مرة

7 فنانين يخوضون تجربة تقديم البرامج لأول مرة

مروة محمد

يستعد عدد من الفنانين للجلوس على كرسي المذيع لأول مرة خلال مشوارهم الفني.

فتعاقد المطرب حميد الشاعري مؤخرا على تقديم برنامج جديد ولكن لم يتم الكشف على تفاصيله، إلا أن فوشيا علم من مصادر مقربة من حميد أن البرنامج سيكون على قناة “تن” وسيكون برنامجا غنائيا.

ولحميد الشاعري دراية بعالم البرامج، حيث أنه يمتلك محطة إذاعية بعنوان “رحاب أف أم” أطلقها منذ عام 2008 بمشاركه شقيقه مجدي الشاعري وحققت المحطة التي تبث عبر الإنترنت في بداية إطلاقها نجاحا كبيرا وشهدت حضور عدد كبير من الفنانين بها.

على الرغم من انشغالها بالفن خاصة وأنها اعتادت تقديم عدد كبير من الأفلام والمسلسلات في وقت واحد إلا أن ذلك لم يمنع الفنانة التونسية درة من أن تجرب حظها في تقديم البرامج وبالفعل تعاقدت مع إذاعة إف إم على تقديم برنامج جديد اجتماعي يطرح بعض القضايا الاجتماعية الخاصة بالشباب، كما علمنا من مصادر خاصة أنه حاليا تجري مفاوضات بين درة والقائمين على قناة دي إم سي لتقديم برنامج على شاشتها وسيعرض بعد شهر رمضان.

يقدم أيضا الفنان أحمد فهمي برنامجا جديدا بعنوان “فهمي فهمك” ويدور البرنامج حول مناقشة سلبيات المجتمع المصري، وسبق لفهمي أن قدم من قبل برنامج اكتشاف المواهب “أراب آيدول” لكن شتان بين التجربتين حيث أنه في برامج أراب أيدول كان يقتصر دوره على تقديم المواهب على المسرح.

وتعاقدت الفنانة الشابة آيتن عامر مؤخرا مع راديو النيل على تقديم برنامج “زاتونة” وهو برنامج اجتماعي لايت، ليكون العمل الأول لها كمذيعة.

ورغم انشغاله بتصوير مسلسل “كلبش” للعرض في شهر رمضان القادم إلا أن الفنان أمير كرارة سيحاول التنسيق بينه وبين تجربته الإذاعية الجديدة “خليك رجل” التي تعاقد عليها مؤخرا ويعد البرنامج هو أول برنامج إذاعي يقدمه أمير كرارة بعد ما سبق وقدم من قبل برنامج “لسه فاكر” قبل دخوله عالم التمثيل وكذلك برنامج “الحريم أسرار”.

وتقدم الفنانة سماح أنور برنامجا إذاعيا جديدا عبر أثير محطة “نغم أف أم” بعنوان “البداية” وستنطلق أولى حلقاته يوم الخامس من مارس وسيكون ثلاث حلقات أسبوعيا.

ولأول مرة يقدم الفنان صلاح عبد الله برنامجا وسيكون بعنوان “سطوح عم صلاح” وسيبث على فضائية الحياة المصرية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com