أخبار النجوم

علامة"جون بول غوتيه" تُعرّض كاتي بيري لموقف محرج بسبب هذا الفستان!

علامة"جون بول غوتيه" تُعرّض كاتي بي...

محتوى مدفوع

حضرت كاتي بيري حفل "فانتي بير أوسكار" مؤخرا، برفقة حبيبها أورلاندو بلوم الّذي تواعده منذ عام تقريبا، ولم يخل الحفل من بعض الحركات الرومانسية بين الاثنين، وسرعان ما انتشرت صورهما على مواقع التواصل الاجتماعي. واختارت بيري فستانا من تصميم علامة "جون بول غوتيه" Jean Paul Gaultier، تميّز بلونه البرونزي اللامع، كما صنف من أجمل الفساتين التي ظهرت خلال موسم احتفالات توزيع الجوائز. لكن لسوء حظ بيري، تخلّل التصميم بعض العيوب، حيث بدا من الأمام مثاليا، لكن من الخلف بدا ممزقا ليكشف عن جزء من خلفيتها، وهذا ما عرضها للسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي. لكن اتضح لاحقا أن هذه حقيقة التصميم،

حضرت كاتي بيري حفل "فانتي بير أوسكار" مؤخرا، برفقة حبيبها أورلاندو بلوم الّذي تواعده منذ عام تقريبا، ولم يخل الحفل من بعض الحركات الرومانسية بين الاثنين، وسرعان ما انتشرت صورهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

واختارت بيري فستانا من تصميم علامة "جون بول غوتيه" Jean Paul Gaultier، تميّز بلونه البرونزي اللامع، كما صنف من أجمل الفساتين التي ظهرت خلال موسم احتفالات توزيع الجوائز.

لكن لسوء حظ بيري، تخلّل التصميم بعض العيوب، حيث بدا من الأمام مثاليا، لكن من الخلف بدا ممزقا ليكشف عن جزء من خلفيتها، وهذا ما عرضها للسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي. لكن اتضح لاحقا أن هذه حقيقة التصميم، ويرجع ذلك إلى ربط الجزء العلوي والسفلي من الفستان بقماش الشيفون الشفاف.

يُذكر أنّ حفل "فانتي بير أوسكار" عادةً ما يقام قبل الأوسكار بيوم، ويستضيف ألمع نجوم هوليوود.

اترك تعليقاً