أخبار النجوم

لماذا تعرضت نيكول كيدمان للسخرية في حفل الأوسكار؟

لماذا تعرضت نيكول كيدمان للسخرية في...

رغم تألقها بفستان من مجموعة "أرماني بريفيه" زينته بمجوهرات مرصّعة بالألماس في حفل جوائز الأوسكار الذي انتهى منذ ساعات في لوس أنجلوس، إلا أنه لم يكن سبباً في تسليط الضوء على النجمة نيكول كيدمان في احتفالية الأمس، بل إنها حظيت باهتمام مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الطريقة الغريبة التي كانت تصفق من خلالها في إحدى فقرات الحفل. فسرعان ما اشتعل موقع تويتر بتعليقات المستخدمين، الذين تصيدوا تلك اللقطة التي ظهرت فيها كيدمان، 49 عاماً، وهي تصفق بطريقة غير معتادة، فقال أحد المستخدمين "لما تصفق نيكول كيدمان بهذا الشكل ؟ أمر غريب. صفقي كما الأشخاص الطبيعيين". فيما تساءل آخرون "لما لا تتمكن نيكول

رغم تألقها بفستان من مجموعة "أرماني بريفيه" زينته بمجوهرات مرصّعة بالألماس في حفل جوائز الأوسكار الذي انتهى منذ ساعات في لوس أنجلوس، إلا أنه لم يكن سبباً في تسليط الضوء على النجمة نيكول كيدمان في احتفالية الأمس، بل إنها حظيت باهتمام مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الطريقة الغريبة التي كانت تصفق من خلالها في إحدى فقرات الحفل.

فسرعان ما اشتعل موقع تويتر بتعليقات المستخدمين، الذين تصيدوا تلك اللقطة التي ظهرت فيها كيدمان، 49 عاماً، وهي تصفق بطريقة غير معتادة، فقال أحد المستخدمين "لما تصفق نيكول كيدمان بهذا الشكل ؟ أمر غريب. صفقي كما الأشخاص الطبيعيين". فيما تساءل آخرون "لما لا تتمكن نيكول من التصفيق".

بينما قال آخرون "هل شاهد أحد نيكول كيدمان وهي تصفق؟ لقد ظهرت وهي تصفق كما عجل البحر". وغرّد مستخدم آخر بقوله "أمر مرعب". والتقطت الكاميرات لحظة تصفيق نيكول بحماسة بعد صعود تشارليز ثيرون للمسرح لتقديم جائزة.

اترك تعليقاً