أخبار النجوم

مواقف محرجة لنجوم هوليوود في أوسكار 2017

مواقف محرجة لنجوم هوليوود في أوسكار...

تعرض عدد من نجوم هوليود لمجموعة من المواقف المحرجة، في حفل توزيع جوائز الأوسكار، الذي أقيم صباح اليوم، الاثنين، على مسرح دولبي في هوليوود بلوس أنجلوس. ومن هذه المواقف.. إحراج نجوم "لالا لاند" بسبب "مون لايت" عاش نجوم هوليوود لحظات حرجة في حفل الأوسكار، بعد أن أعلنت النجمة العالمية فاي دوناواي، بصحبة النجم العالمي وارن بيتي، فوز فيلم "لا لا لاند" بجائزة أفضل فيلم عن طريق الخطأ. وفي أعقاب صعود صانعي الفيلم إلى المنصة لاستلام جوائزهم اكتشفوا الخطأ المحرج، ليعلنوا هم بأنفسهم فوز فيلم "مون لايت"، حتى أن الكثير من الحضور لم يصدقوا ما حدث من خطأ في البداية، ولكن

تعرض عدد من نجوم هوليود لمجموعة من المواقف المحرجة، في حفل توزيع جوائز الأوسكار، الذي أقيم صباح اليوم، الاثنين، على مسرح دولبي في هوليوود بلوس أنجلوس.

ومن هذه المواقف..

إحراج نجوم "لالا لاند" بسبب "مون لايت"

عاش نجوم هوليوود لحظات حرجة في حفل الأوسكار، بعد أن أعلنت النجمة العالمية فاي دوناواي، بصحبة النجم العالمي وارن بيتي، فوز فيلم "لا لا لاند" بجائزة أفضل فيلم عن طريق الخطأ.

وفي أعقاب صعود صانعي الفيلم إلى المنصة لاستلام جوائزهم اكتشفوا الخطأ المحرج، ليعلنوا هم بأنفسهم فوز فيلم "مون لايت"، حتى أن الكثير من الحضور لم يصدقوا ما حدث من خطأ في البداية، ولكن سرعان ما صعد القائمون على "مون لايت" إلى المنصة لاستلام جوائزهم.

تشابه فستاني ميشال ويليامز وإيما روبيرتس

وضعت الصدفة النجمة العالمية ميشال ويليامز والممثلة الشهيرة إيما روبيرتس في موقف محرج، حيث ظهرت النجمتان وهما مرتديتان فستانين باللونين الأبيض والأسود  بتصميمين متشابهين إلى حد كبير مما وضعهما في مقارنة محرجة.

فستان ميشال ويليامز من توقيع لويس فويتون، في حين كان فستان إيما روبيرتس من توقيع آرماني.

جاستن تيمبرليك وإيما ستون

تسبب المغني العالمي جاستن تمبرليك في موقف محرج للغاية للنجمة العالمية إيما ستون على السجادة الحمراء في حفل الأوسكار.

كانت "إيما" تدلي ببعض التصريحات أثناء تواجدها على السجادة الحمراء، عندما بدأ جاستن تمبرليك يضايقها بتصرفاته الغريبة والمضحكة دون أن تنتبه، حيث تعمد مضايقتها على السجادة الحمراء بهدف المزاح، مما شكل لها إحراجاً واضحاً.

أولي كارفال

تعرضت نجمة فيلم "موانا" أولي كارفال لموقف محرج أثناء غنائها على خشبة المسرح.

أبدعت "أولي" بصوتها المذهل على المسرح، قبل أن يصطدم بها علم كان يلوح به أحد الراقصين خلفها في وجهها عن طريق الخطأ.

تراجعت المغنية للخلف خطوة واحدة، لكنها تمالكت أعصابها وعادت للغناء مرة أخرى وكأن شيئاً لم يحدث.

اترك تعليقاً