أخبار النجوم

في الوسط الفني: شقيقات يحببنّ بعضهن.. وأخريات في حرب اتهامات دائمة

في الوسط الفني: شقيقات يحببنّ بعضهن...

حرصت الفنانة وفاء عامر على مساندة شقيقتها آيتن عامر في أولى بطولاتها السينمائية، وظهرت كضيف شرف في فيلم "يا تهدي يا تعدي". والحقيقة أن العلاقة بينهما هي العلاقة الطبيعية التي يجب أن تسود بين الشقيقات، خلافًا لعلاقة شقيقات أخريات لا تسودها المشاعر ذاتها. وفاء عامر وآيتن عامر تساند الشقيقة الكبرى وفاء أختها آيتن بشكل دائم، ابتداءً من المساندة الفنية وانتهاءً بالأمور الشخصية، وآخرها كان حين دافعت وفاء عن شقيقتها بعد تهجم منذ أيام  مجموعة من الحراس الشخصيين على بعض الصحفيين في العرض الخاص لفيلم "يا تهدي يا تعدي"، كما لا تترك فرصة إلا وتعبر من خلاله عن حبها لشقيقتها آيتن.

حرصت الفنانة وفاء عامر على مساندة شقيقتها آيتن عامر في أولى بطولاتها السينمائية، وظهرت كضيف شرف في فيلم "يا تهدي يا تعدي".

والحقيقة أن العلاقة بينهما هي العلاقة الطبيعية التي يجب أن تسود بين الشقيقات، خلافًا لعلاقة شقيقات أخريات لا تسودها المشاعر ذاتها.

وفاء عامر وآيتن عامر

تساند الشقيقة الكبرى وفاء أختها آيتن بشكل دائم، ابتداءً من المساندة الفنية وانتهاءً بالأمور الشخصية، وآخرها كان حين دافعت وفاء عن شقيقتها بعد تهجم منذ أيام  مجموعة من الحراس الشخصيين على بعض الصحفيين في العرض الخاص لفيلم "يا تهدي يا تعدي"، كما لا تترك فرصة إلا وتعبر من خلاله عن حبها لشقيقتها آيتن.

مي سليم وميس حمدان

لم تكتف الشقيقتان مي سليم وميس حمدان بتقديم برنامج "سيستر سوب" مع شقيقتهما الثالثة دانا حمدان فقط، بل  أن "مي" أعلنت أنها لا تطمئن على ابنتها "لي لي" إلا مع شقيقتها ميس فقط.

دنيا وإيمي سمير غانم

تعد من أفضل العلاقات بين الشقيقات، حيث تقوم على الحب المتبادل بين  دنيا وإيمي سمير غانم، اللتين قدمتا معًا بطولة مسلسل "نيللي وشريهان" في رمضان الماضي، كما يبدو قربهما من بعضهما واضح لكل الوسط الفني.

هيفاء وهبي ورولا يموت

العلاقة بين الفنانة اللبنانية هيفاء وشقيقتها رولا تصل إلى حد العداء، حيث تشن رولا حرب تصريحات ضد أختها، وتتهمها بالكثير من التهم، حتى أن البعض يقول إنها عدوتها لا شقيقتها.

أنغام وغنوة

  شنت غنوة هجوماً شديداً على شقيقتها الفنانة أنغام بسبب ما وصفته بتبرئها من أخيهما، وهو ما ردت عليه الفنانة أنغام عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بقولها "حسبي الله ونعم الوكيل".

اترك تعليقاً