أخبار النجوم

أسوأ إطلالات النجمات على السجادة الحمراء في حفل الأوسكار

أسوأ إطلالات النجمات على السجادة ال...

أخفقت مجموعة من النجمات العالميات في ارتداء الفستان المناسب خلال إطلالتها على السجادة في حفل توزيع جوائز الأوسكار، الذي أقيم منذ قليل بمسرح دولبي بلوس أنجلوس. ومن أبرز هؤلاء النجمات اللواتي حصدن لقب "الأسوأ".. صوفيا بوتلة اختارت الممثلة والراقصة العالمية بوتلة  فستانًا "ماكسي" باللون الفضّي مزج بين الإستراس والريش، وهذا المزج كان الأسوأ على الإطلاق. رافاييلا نيوهوزن  ارتدت المنتجة العالمية رافاييلا فستانًا أسود من الشيفون الناعم، تناثرت عليه الورود المتطايرة ذات الألوان المتداخلة، وتسبّبت المبالغة في التفاصيل في إفساد أناقتها. تيريزا بالمر اختارت النجمة العالمية بالمر فستانًا فضيًا من الحرير، مسحوبًا من على الخصر، ولكن الحزام أفسد إطلالتها. جنيفير غودين

أخفقت مجموعة من النجمات العالميات في ارتداء الفستان المناسب خلال إطلالتها على السجادة في حفل توزيع جوائز الأوسكار، الذي أقيم منذ قليل بمسرح دولبي بلوس أنجلوس.

ومن أبرز هؤلاء النجمات اللواتي حصدن لقب "الأسوأ"..

صوفيا بوتلة

اختارت الممثلة والراقصة العالمية بوتلة  فستانًا "ماكسي" باللون الفضّي مزج بين الإستراس والريش، وهذا المزج كان الأسوأ على الإطلاق.

رافاييلا نيوهوزن 

ارتدت المنتجة العالمية رافاييلا فستانًا أسود من الشيفون الناعم، تناثرت عليه الورود المتطايرة ذات الألوان المتداخلة، وتسبّبت المبالغة في التفاصيل في إفساد أناقتها.

تيريزا بالمر

اختارت النجمة العالمية بالمر فستانًا فضيًا من الحرير، مسحوبًا من على الخصر، ولكن الحزام أفسد إطلالتها.

جنيفير غودين

ارتدت النجمة العالمية غودين فستانًا "ماكسي" باللون الأحمر الناري، واعتبره كثيرون بأنه الأسوأ على السجادة الحمراء.

بلانكا بلانكو

اختارت النجمة العالمية فستانًا باللون الأصفر، ولكن أفسدته الأكتاف العالية بشكل مبالغ فيه جدًا، مع فتحة الساق التي تصل إلى أعلى الفخذ، وهما أمران غير متناسقين مع بعضهما.

اترك تعليقاً