أخبار النجوم

بالصور.. الباباراتزي يصطادون أوباما وابنته في المسرح!

بالصور.. الباباراتزي يصطادون أوباما...

محتوى مدفوع

بعد قضائه ثماني سنوات في البيت الأبيض، لم يتوقّف الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما عن استغلال أوقاته في النشاطات الخارجية كالسفر مع زوجته أو الخروج مع بناته. والتقطت عدسات الباباراتزي يوم الجمعة صوراً للأب وابنته وهما في مسرح "أميريكان آيرلاينز لحضور مسرحية "ذا برايس" في ولاية نيويورك. لم يتمكن باراك وابنته الكبرى ماليا 18 عاماً من إخفاء ابتساماتهما العريضة، خصوصاً بعد لقائهما بمنتجي المسرحية وممثليها الأساسيين أمثال داني دافيتو، ومارك روفالو، وجيسيكا هيتش وطوني شلهوب. يُذكر أنّ المحطة السابقة لأوباما قبل نيويورك كانت برفقة زوجته السيدة الأولى السابقة ميشيل أوباما على شواطئ جزر بريتش فيرجن، حيث استمتع الثنائي بأشعة الشمس

بعد قضائه ثماني سنوات في البيت الأبيض، لم يتوقّف الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما عن استغلال أوقاته في النشاطات الخارجية كالسفر مع زوجته أو الخروج مع بناته.

والتقطت عدسات الباباراتزي يوم الجمعة صوراً للأب وابنته وهما في مسرح "أميريكان آيرلاينز لحضور مسرحية "ذا برايس" في ولاية نيويورك.

لم يتمكن باراك وابنته الكبرى ماليا 18 عاماً من إخفاء ابتساماتهما العريضة، خصوصاً بعد لقائهما بمنتجي المسرحية وممثليها الأساسيين أمثال داني دافيتو، ومارك روفالو، وجيسيكا هيتش وطوني شلهوب.

يُذكر أنّ المحطة السابقة لأوباما قبل نيويورك كانت برفقة زوجته السيدة الأولى السابقة ميشيل أوباما على شواطئ جزر بريتش فيرجن، حيث استمتع الثنائي بأشعة الشمس والنشاطات البحرية.

اترك تعليقاً