أخبار النجوم

بالصور.. أرييل وينتر تستعرض أنوثتها في جلسة تصوير جريئة

محتوى مدفوع

كما هو معروف عنها من جرأة وإثارة، نشرت الممثلة الأمريكية الشابة أرييل وينتر، مجموعة من الصور والفيديوهات التي التقطت لها من كواليس جلسة تصوير جديدة خضعت لها مؤخراً لصالح مجلة الثقافة العالمية Imagista. وقد قامت أرييل التي تبلغ من العمر 19 عاماً، بنشر الصور على حسابها الخاص على إنستغرام، الذي يتابعها من خلاله 2.3 مليون شخص، وقد ظهرت بسترة شفافة سوداء مزودة بفتحة صدر عميقة على شكل حرف V، كشفت عن مفاتنها في هذه المنطقة. وقد ظهر في مجموعة الصور التي نشرتها أرييل، خبير المكياج الخاص بها وهو يقوم بكافة الترتيبات الخاصة لضمان تميز إطلالتها أمام الكاميرا.

كما هو معروف عنها من جرأة وإثارة، نشرت الممثلة الأمريكية الشابة أرييل وينتر، مجموعة من الصور والفيديوهات التي التقطت لها من كواليس جلسة تصوير جديدة خضعت لها مؤخراً لصالح مجلة الثقافة العالمية Imagista.

وقد قامت أرييل التي تبلغ من العمر 19 عاماً، بنشر الصور على حسابها الخاص على إنستغرام، الذي يتابعها من خلاله 2.3 مليون شخص، وقد ظهرت بسترة شفافة سوداء مزودة بفتحة صدر عميقة على شكل حرف V، كشفت عن مفاتنها في هذه المنطقة.

وقد ظهر في مجموعة الصور التي نشرتها أرييل، خبير المكياج الخاص بها وهو يقوم بكافة الترتيبات الخاصة لضمان تميز إطلالتها أمام الكاميرا.

اترك تعليقاً