نجمات يعتذرنّ عن العمل بسبب الحمل.. وناتالي بورتمان تغيب عن “الأوسكار”

نجمات يعتذرنّ عن العمل بسبب الحمل.. وناتالي بورتمان تغيب عن “الأوسكار”

خالد محمد

أعلنت النجمة العالمية ناتالي بورتمان أنها لن تتمكن من حضور حفل توزيع جوائز الأوسكار لهذا العام، والمقرر إقامته فجر الاثنين، بسبب حملها. ويبدو أن الحمل سيُعيق عددًا كبيراً من النجمات العالميات والعربيات عن العمل في الفترة المقبلة، ومنهن..

ناتالي بورتمان

أصدرت ناتالي بورتمان البالغة من العمر 35 عامًا، بيانًا صحفيًا جاء فيه: “نظرًا لظروف حملي، لن أتمكن من حضور حفل توزيع جوائز الأوسكار”، وتابعت: “أشعر أنني محظوظة للغاية لمنحي هذا الشرف مع زميلاتي المرشحات، وأتمنى لهن أجمل عطلة نهاية أسبوع”، حيث تنتظر ناتالي استقبال مولودها الثاني من زوجها مصمم الرقصات الفرنسي بينجامين ميليبيد.

يشار إلى أن النجمة بورتمان ترشحت لجائزة الأوسكار في فئة أفضل ممثلة لهذا العام عن دورها في فيلم Jackie، والذي تجسد فيه شخصية جاكلين كينيدي، زوجة الرئيس الأمريكي الأسبق جون كينيدي، وتدور أحداثه حول حوار صحافي أجرته “سيدة أميركا الأولى” عقب اغتيال زوجها، ويتطرق فيه إلى أيامها الأخيرة في البيت الأبيض مع أولادها.

والجدير بالذكر أن ناتالي بورتمان، ترشحت مرتين من قبل لجائزة الأوسكار، وحصلت عليها عن فيلم Black Swan عام 2011.

بيونسيه

قررت النجمة العالمية بيونسيه الانسحاب من المشاركة في إحياء حفل غنائي ضمن فعاليات مهرجان وادي كوتشيلا للموسيقى والفنون، الذي يقام كل عام في ولاية كاليفورنيا، وذلك بناء على نصيحة وتوجيهات طبيبها الخاص بسبب حملها في توأم.

وقام فريق العمل الخاص بـ”بيونسيه” بإصدار بيان لتوضيح الأمر ، حيث إنه صدر قبل يوم واحد من طرح التذاكر الخاصة بالحفل، وفقًا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وأكدت النجمة السمراء أنها سوف تشارك في فعاليات المهرجان لعام 2018، أما هذه الدورة فلن تستطيع بسبب هذه الظروف الخارجة عن إرادتها.

أمل علم الدين

قررت الناشطة الحقوقية أمل علم الدين، زوجة النجم العالمي جورج كلوني، عدم السفر إلى أي بلد بأوضاع سياسية غير مستقرة، من أجل حمايتها من أي خطر قد يعرض حياتها للخطر بعد حملها في توأم، وهو ما لم تكن تهتم به من قبل. ومن هذه الدول العراق والسودان، مؤكدة أن هذا القرار جاء نتيجة مسؤوليتها تجاه توأمها المنتظر وضعه أوائل الصيف المقبل.

هبة مجدي

اعتذرت الفنانة هبة مجدي عن كل الأعمال التى عرضت عليها في دراما رمضان 2017 بسبب حملها في طفلها الأول من زوجها المطرب محمد محسن.