أخبار النجوم

بالأرقام.. تعرفي على أطوال نجمات السجادة الحمراء

بالأرقام.. تعرفي على أطوال نجمات ال...

"الطول ثلثي الجمال" مقولة ارتبطت بمفهوم الجمال عند الكثيرين، حيث يعتبر الغرب أن المرأة طويلة  القامة، غالباً ما تكون متميزة وتبدو أكثر أنوثة وجاذبية، حتى لو كانت أطول من الرجل في بعض الأحيان. ومن الملاحظ أن المرأة الطويلة تلفت انتباه الرجال كثيراً، سواء في الغرب أو الشرق، لكن هناك أيضًا من يميل إلى المرأة القصيرة ويراها أكثر أناقة وجمالًا من الطويلة. ولقد دفعنا الفضول لمعرفة أطوال النجوم والنجمات الأطول والأقصر قامة منهم. وإليك بعض النجوم والنجمات وأطوالهم بالصور : أريانا غراندي طولها 152 سم، عمرها 23 سنة وهي مغنية أمريكية وتعد من أقصر نجمات هوليوود. تايلورسويفت طولها 180 سم عمرها

"الطول ثلثي الجمال" مقولة ارتبطت بمفهوم الجمال عند الكثيرين، حيث يعتبر الغرب أن المرأة طويلة  القامة، غالباً ما تكون متميزة وتبدو أكثر أنوثة وجاذبية، حتى لو كانت أطول من الرجل في بعض الأحيان.

ومن الملاحظ أن المرأة الطويلة تلفت انتباه الرجال كثيراً، سواء في الغرب أو الشرق، لكن هناك أيضًا من يميل إلى المرأة القصيرة ويراها أكثر أناقة وجمالًا من الطويلة.

ولقد دفعنا الفضول لمعرفة أطوال النجوم والنجمات الأطول والأقصر قامة منهم.

وإليك بعض النجوم والنجمات وأطوالهم بالصور :

أريانا غراندي

طولها 152 سم، عمرها 23 سنة وهي مغنية أمريكية وتعد من أقصر نجمات هوليوود.

تايلورسويفت

طولها 180 سم عمرها 27 سنة وهي مغنية أيضًا وتبدو كالعملاق بطولها.

ريهانا

طولها 172 سم وعمرها 28 سنة، وهي مغنية جزر الباربادوس وتبدو كملكة جمال. وقد بيع لها أكثر من 60 مليون أسطوانة في جميع أنحاءالعالم.

سيلينا غوميز

طولها 162 سم وعمرها 25 سنة، هي ممثلة ومغنية ومؤلفة أغاني أمريكية، ولدت في 22 يوليو 1992 بنيويورك، الولايات المتحدة، وهي المولودة الوحيدة لأب من أصل مكسيكي وأم من أصل إيطالي.

بيونسيه

طولها 169 سم وعمرها 35 سنة، وهي مغنية وممثلة أمريكية حائزة على 10 جوائز، ولدت ونشأت في ولاية هيوستن تكساس، وقد غنت في مسابقات غناء ورقص مختلفة عندما كانت طفلة، وأصبحت مشهورة في أواخر التسعينيات كمغنية آر أند بي للفرقة الغنائية النسائية.

كيم كارداشيان

طولها 159 سم وعمرها 36 سنة، وهي ممثلة وعارضة ومصممة أزياء أمريكية، وتعتبر من أشهر الشخصيات في العالم بالوقت الحالي.

ما لا يعرفه الكثيرون عنها أنها تفضل ارتداء الكعب العالي، كما أنها تحاول عدم الظهور قرب الأشخاص ذوي القامات الطويلة.

شاكيرا

طولها 157 سم وعمرها 47 سنة وهي تعتبر من أكثر المغنيات في أمريكا اللاتينية ممن حازوا على جوائز وترشيحات، وهي أحد عشاق فريق برشلونة الإسباني ثم إنتر ميلان الإيطالي.

جيجى حديد

طولها 179 سم وعمرها 21 سنة وهي عارضة أزياء أمريكية، وشخصية مشهورة في الولايات المتحدة والعالم، ومن أصول فلسطينية من طرف والدها الذي يُدعى محمد حديد ووالدتها عارضة الأزياء الهولندية السابقة يولاندا فوستر.

سنوكي

طولها 142 سم وعمرها 30 سنة وهي مذيعة برامج في التلفزيون الأمريكي والأقصر على الإطلاق، بل أنها تبدو قصيرة حتى دون وجود أحد بجانبها، أي أنها إذا وقفت بجانبك فمن الممكن أن تصيب وجهها إذا حركت كوعك بالخطأ.

ليدي غاغا

طولها 155 سم وعمرها 30 سنة، وهي الفنانة التي خلقت ضجة بأزيائها وتسريحاتها الغريبة، ولا يدري الناس لماذا تتعمد الظهور بكعوب عالية وملونة، لكنها تفعل ذلك حتى لا تلفت الأنظار إلى قصر قامتها.

أنجلينا جولي

طولها 169 سم وعمرها 41 سنة، وهي ممثلة أمريكية حصلت على العديد من الجوائز، وجائزة أوسكار واحدة.

تعرف أنجلينا بأعمالها الخيرية الكثيرة، وقد اختيرت عدة مرات لجائزة المرأة الأكثر تأثيراً على مستوى العالم.

اترك تعليقاً