أخبار النجوم

يعقوب شاهين يعيد لقب "محبوب العرب" إلى فلسطين للمرة الثانية

في حلقة فاقت كل التوقعات، تابعها الملايين عبر شاشات الـmbc وlb2، والآلاف عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبحضور النجمة المصرية، شيرين عبد الوهاب، تم تتويج المشترك الفلسطيني يعقوب شاهين نجم"أراب آيدول4"، بالرغم من أن كل التوقعات كانت تشير بأن اللقب سيكون لليمن هذا العام. واستطاع شاهين أن يعيد اللقب إلى فلسطين للمرة الثانية، بعد أن سبقه عليه محبوب العرب محمد عساف في الموسم الثاني للبرنامج، بعد منافسة شرسة بينه وبين ابن وطنه أمير دندن واليمني عمار محمد، وذلك بحضور لجنة التحكيم المؤلفة من النجوم وائل كفوري وأحلام ونانسي عجرم وحسن الشافعي، وبحضور دبلوماسيين وسياسيين من اليمن وفلسطين. 3 مشتركين قدموا أفضل

في حلقة فاقت كل التوقعات، تابعها الملايين عبر شاشات الـmbc وlb2، والآلاف عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبحضور النجمة المصرية، شيرين عبد الوهاب، تم تتويج المشترك الفلسطيني يعقوب شاهين نجم"أراب آيدول4"، بالرغم من أن كل التوقعات كانت تشير بأن اللقب سيكون لليمن هذا العام.

واستطاع شاهين أن يعيد اللقب إلى فلسطين للمرة الثانية، بعد أن سبقه عليه محبوب العرب محمد عساف في الموسم الثاني للبرنامج، بعد منافسة شرسة بينه وبين ابن وطنه أمير دندن واليمني عمار محمد، وذلك بحضور لجنة التحكيم المؤلفة من النجوم وائل كفوري وأحلام ونانسي عجرم وحسن الشافعي، وبحضور دبلوماسيين وسياسيين من اليمن وفلسطين.

3 مشتركين قدموا أفضل ما عندهم على مدار حلقات البرنامج وحصدوا حب الجماهير ولجنة الحكم، كل منهم كان يحلم باللقب وفي وقوفهم الأخير على خشبة مسرح أراب آيدول، حاول كل واحد منهم استقطاب أكبر عدد من الأصوات، وبحسب مقدم البرنامج الممثل أحمد فهمي، فإن حلقة الليلة حصدت أكبر نسبة تصويت على مستوى كل حلقات البرنامج في مواسمه الأربعة.

وقبل إعلان النتائج، كان للجنة البرنامج كلمة وداعية لخصت تجربتهم فيه فقال الموزع الموسيقي حسن الشافعي إن برنامج "أراب آيدول" هو البرنامج الوحيد الذي يقدم مواهب منوعة وأصوات جميلة تضاهي أصوات كل المشاركين في كل برامج اكتشاف المواهب العربية.

بينما تمنت النجمة أحلام أن لا ينتهي البرنامج هذه الليلة، وأن ما يميز البرنامج هو الأصوات الرائعة.

النجمة نانسي عجرم، أكدت أنها ستشتاق لزملائها في لجنة التحكيم كثيرا، وشكرت كل فريق عمل البرنامج على جهودهم الجبارة، ولا سيما من هم وراء الكوليس، فيما اختصر النجم وائل كفوري شعوره بجملة واحدة قال فيها: " أشعر نفس شعور الحبيب في آخر لقاء مع حبيبته".

النجمة شيرين عبد الوهاب كانت بالفعل مسك ختام البرنامج، فكانت رائعة في الحضور والأداء وقدمت في إطلالتها الأولى ميدلي "انسى الموضوع"، "أنا مش بتعت الكلام ده"، وفي الإطلالة الثانية قدمت "أنا كتير" ومن ثم طلبت من أحمد فهمي أن ينضم إليها على الكمان، فغنت برفقته وبرفقة الموزع الموسيقي ميشال فاضل على البيانو أغنية "كده"، وختمت باغنية "هو ده". كما وجهت التحية لأعضاء لجنة التحكيم وتمنت التوفيق لجميع المشاركين في البرنامج.

اترك تعليقاً