أخبار النجوم

بسبب حملها بتوأم... بيونسيه تعتذر عن الغناء في أحد المهرجانات

بسبب حملها بتوأم... بيونسيه تعتذر ع...

بسبب حملها في توأم، وبناءً على أوامر الأطباء، اعتذرت المغنية الأميركية العالمية بيونسيه عن الغناء في مهرجان Coachella الموسيقي الذي يقام سنوياً في كاليفورنيا إبريل المقبل. وأكدت شركة Parkwood التي تملكها بيونسيه، أنها قررت ألا تغني في مهرجان Coachella لعام 2017، بهدف تقليل نشاطها في الأشهر المقبلة، وحرصاً منها على صحتها وصحة توأميها، وحفاظاً منها على جدول زمني غير صارم في الأشهر المقبلة. وكان من المقرر أن تكون بيونسيه المغنية الرئيسية في المهرجان السنوي في صحراء جنوب كاليفورنيا بين 15 و 22 إبريل، إلا أنه لم يتضح من سيحل محلها، وأبدى منظمو الحفل سعادتهم لأن بيونسيه ستكون المغنية الرئيسية في

بسبب حملها في توأم، وبناءً على أوامر الأطباء، اعتذرت المغنية الأميركية العالمية بيونسيه عن الغناء في مهرجان Coachella الموسيقي الذي يقام سنوياً في كاليفورنيا إبريل المقبل.

وأكدت شركة Parkwood التي تملكها بيونسيه، أنها قررت ألا تغني في مهرجان Coachella لعام 2017، بهدف تقليل نشاطها في الأشهر المقبلة، وحرصاً منها على صحتها وصحة توأميها، وحفاظاً منها على جدول زمني غير صارم في الأشهر المقبلة.

وكان من المقرر أن تكون بيونسيه المغنية الرئيسية في المهرجان السنوي في صحراء جنوب كاليفورنيا بين 15 و 22 إبريل، إلا أنه لم يتضح من سيحل محلها، وأبدى منظمو الحفل سعادتهم لأن بيونسيه ستكون المغنية الرئيسية في المهرجان للسنة المقبلة 2018.

ومع بداية حملها، أوضحت المغنية بيونسيه إلى جميع متابعيها البالغ عددهم 92 مليوناً أن عدد أفراد عائلتها سيرتفع إلى إثنان، ووقعت الرسالة باسم "آل كارتر" وهي عائلة جاي زي البالغ 47 عاماً.

اترك تعليقاً