أخبار النجوم

داليدا عياش تفتتح معرض "Queen Of Hearts"

برعاية وحضور معالي وزير السياحة في لبنان الأستاذ أواديس كيدانيان والمصممة داليدا عياش تم مساء أمس الجمعة افتتاح معرض"Queen Of Hearts" المخصص للأعراس في منتجع "L'Heritage". المعرض تميز بالجودة والفخامة والرقي وحضره عدد من الوجوه الفنية والاجتماعية. بعد قص شريط الافتتاح وجولة على أرجاء المعرض تحدث الوزير كدانيان فقال: "أرى حدثا من هذا النوع ومعرضا بهذا المستوى الاحترافي العالي اعتبره قيمة مضافة للسياحة في لبنان لأنه عندما ننظم معارض من هذا النوع فإننا بذلك نجذب سواحاً ورؤوس اموال وزوارا يأتون للاستثمار في لبنان ويدركون اننا قادرون ان نقوم بأعمال بمستوى تلك التي تقام في الغرب". كما عبرت أيقونة الموضة المصممة

برعاية وحضور معالي وزير السياحة في لبنان الأستاذ أواديس كيدانيان والمصممة داليدا عياش تم مساء أمس الجمعة افتتاح معرض"Queen Of Hearts" المخصص للأعراس في منتجع "L'Heritage".

المعرض تميز بالجودة والفخامة والرقي وحضره عدد من الوجوه الفنية والاجتماعية.

بعد قص شريط الافتتاح وجولة على أرجاء المعرض تحدث الوزير كدانيان فقال: "أرى حدثا من هذا النوع ومعرضا بهذا المستوى الاحترافي العالي اعتبره قيمة مضافة للسياحة في لبنان لأنه عندما ننظم معارض من هذا النوع فإننا بذلك نجذب سواحاً ورؤوس اموال وزوارا يأتون للاستثمار في لبنان ويدركون اننا قادرون ان نقوم بأعمال بمستوى تلك التي تقام في الغرب".

كما عبرت أيقونة الموضة المصممة الجميلة "داليدا عياش" عن سعادتها لافتتاح مثل هذا المعرض المخصص للأعراس وبهذه الفخامة، وتمنت لمنظمي المعرض المزيد من النجاح والاستمرار بمثل هذه النشاطات الملفتة والمفيدة للعرسان. المعرض مستمر حتى مساء هذا الأحد.

اترك تعليقاً