أخبار النجوم

بالصور.. أمل كلوني ترتدي فستان حمل من فيرساتشي

بالصور.. أمل كلوني ترتدي فستان حمل...

بدأت أمل كلوني ارتداء الملابس الخاصة بالحوامل مؤكدة انتظار العائلة لمولودين، الأمر الذي وصل بالثنائي إلى قمم جديدة في صيحات الموضة. وحضرت محامية حقوق الإنسان، الحامل حالياً بتوأم، حفل توزيع جوائز سيزار في باريس برفقة زوجها جورج كلوني، مرتديةً ثوب فيرساتشي أتيليه مصمما خصيصاً لها. ويبدأ الثوب الذي يخلو من الأحزمة من الأعلى بحجم رفيع ثم يصبح أوسع فأوسع نزولاً للأسفل، وفي الاتجاه للأسفل يبدأ اللون الأبيض بالتداخل مع ريش باللونين الرمادي والأسود الداكن والذي يمتد حتى نهاية الثوب. وصمم الثوب بحيث يحتضن الطفلين في بطنها بشكل متناسق. في حين تزينت السيدة كلوني بأقراط متدلية، وسوار مرصع بالجواهر وحقيبة يد

بدأت أمل كلوني ارتداء الملابس الخاصة بالحوامل مؤكدة انتظار العائلة لمولودين، الأمر الذي وصل بالثنائي إلى قمم جديدة في صيحات الموضة.

وحضرت محامية حقوق الإنسان، الحامل حالياً بتوأم، حفل توزيع جوائز سيزار في باريس برفقة زوجها جورج كلوني، مرتديةً ثوب فيرساتشي أتيليه مصمما خصيصاً لها.

ويبدأ الثوب الذي يخلو من الأحزمة من الأعلى بحجم رفيع ثم يصبح أوسع فأوسع نزولاً للأسفل، وفي الاتجاه للأسفل يبدأ اللون الأبيض بالتداخل مع ريش باللونين الرمادي والأسود الداكن والذي يمتد حتى نهاية الثوب. وصمم الثوب بحيث يحتضن الطفلين في بطنها بشكل متناسق.

في حين تزينت السيدة كلوني بأقراط متدلية، وسوار مرصع بالجواهر وحقيبة يد بيضاء صغيرة، تاركةً الثوب يتحدث عن نفسه.

ومن أجل الحصول على لمسة هوليوودية قديمة، عملت كلوني على تصفيف شعرها بشكل ملتو ووضعت على شفاهها لوناً أحمر واضحا. بينما وضعت على كتفيها وشاحاً أبيض من الفرو قبل أن تصل إلى الحفل.

اترك تعليقاً