أخبار النجوم

حسن الشافعي ينفي الشائعات لـ "فوشيا" ويتحدث عن مفاجأته القادمة

حسن الشافعي ينفي الشائعات لـ "فوشيا...

أشيع مؤخراً أخبار عن الدعم المطلق الذي يوليه الملحن والموزع الموسيقي حسن الشافعي للمشترك اليمني عمار العزكي من أجل نيل اللقب، "فوشيا" سألت الملحن الشافعي حول حقيقة هذا الأمر، فكان جوابه بالنفي، وأكد في حديثه  أنه يسعى دومًا لتقديم النصح ومد يد العون لمختلف المشتركين الذين يتم اختيارهم ضمن البرنامج، فلطالما حرص منذ البدء بالمنافسة على تسليط الضوء على النقاط الأساسية والنصائح التي تساعد كل مشترك،  فجميع المشتركين هم أهل بالنسبة له ويعاملهم على هذا الأساس. وأشار إلى  أن الهدف الأساسي من برنامج "أراب آيدول" هو تخريج أصوات مميزة لا يمكن إيجادها على أي مسرح آخر. ولدى سؤالنا عن التبدل الذي

أشيع مؤخراً أخبار عن الدعم المطلق الذي يوليه الملحن والموزع الموسيقي حسن الشافعي للمشترك اليمني عمار العزكي من أجل نيل اللقب، "فوشيا" سألت الملحن الشافعي حول حقيقة هذا الأمر، فكان جوابه بالنفي، وأكد في حديثه  أنه يسعى دومًا لتقديم النصح ومد يد العون لمختلف المشتركين الذين يتم اختيارهم ضمن البرنامج، فلطالما حرص منذ البدء بالمنافسة على تسليط الضوء على النقاط الأساسية والنصائح التي تساعد كل مشترك،  فجميع المشتركين هم أهل بالنسبة له ويعاملهم على هذا الأساس.

وأشار إلى  أن الهدف الأساسي من برنامج "أراب آيدول" هو تخريج أصوات مميزة لا يمكن إيجادها على أي مسرح آخر.

ولدى سؤالنا عن التبدل الذي طرأ على مشاركته في هذا الموسم كون المشاهد يلاحظ بأنه يشعر بالراحة أكثر من المواسم السابقة، علق ضاحكا: "كويس الواحد يكون مرتاح"، مؤكداً أن مشاركته ضمن لجنة تحكيم برنامج ضخم كـ"أراب آيدول " تتطلب منه الحزم والمرونة في آن واحد من أجل إيجاد مواهب مختلفة تحدث تغييرات جذرية على الساحة الفنية.

وفي ختام حديثه، كشف الملحن الشافعي عن البدء بتحضير ألبومه الجديد رافضًا الحديث عن تفاصيله مفضلاً أن يبقى الأمر بمثابة مفاجأة سوف يطلقها في الفترة المقبلة.

اترك تعليقاً