تعرفي على نجمات بوليوود “المثيرات”.. و”ريا تشاكرابورتي” تنضم للقائمة!

تعرفي على نجمات بوليوود “المثيرات”.. و”ريا تشاكرابورتي” تنضم للقائمة!

خالد محمد

توصف كثيرات من الفنانات الهنديات بأنهن فنانات مثيرات، بسبب إطلالاتهن اللافتة، وأدوارهن الأكثر جرأة وإثارة.

وانضمت الفنانة الهندية ريا تشاكرابورتي إلى قائمة هؤلاء النجمات المثيرات، بعد أن تخلصت مؤخراً من ملامحها الطفولية البريئة، وأطلت بمنتهى الجرأة في إطلالة مثيرة.

وهنا مجموعة من أبرز نجمات بوليوود المثيرات..

ريا تشاكرابورتي

كأنها تتبرأ من إطلالاتها الـ”كيوت”، التي صاحبت ظهورها الأول في السينما مع فيلمها الكوميدي Mere Dad Ki Maruti عام 2013، حيث ظهرت الممثلة الهندية ريا تشاكرابورتي كإحدى ربات الإثارة والجمال في بوليوود من خلال جلسة تصوير جريئة.

بدت الممثلة بإطلالة جريئة، حيث ارتدت شورتا قصيرا مع مشد للصدر، ما منحها الكثير من الإثارة، في الصور التي نشرتها عبر حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وعلقت عليها قائلة “وداعا للـ”كيوت” ومرحباً بالإثارة كل يوم”.

أميشا باتيل

تعد الفنانة الهندية أميشا باتيل واحدة من أجرأ ممثلات بوليوود، التي حققت فيها نجاحا كبيرا، خاصة بعد أن شبهها الكثيرون بالنجمة سانيا إيراني، الشهيرة بـ”كوشي”، وهي كثيرا ما تفاجىء محبيها بصورها الجريئة والمثيرة.

ساني ليون

رغم اعتراف النجمة الهندية ساني ليون بالخجل، إلا أنها قامت بنشر مجموعة من الصور شديدة الإثارة والجرأة عبر حسابها في إنستغرام، لتصبح بعدها واحدة من أهم نجمات بوليوود المثيرات.

كاترينا كيف

تعد الفنانة الهندية كاترينا كيف واحدة من أكثر نجمات بوليوود نجاحا وإثارة، حتى أنها فازت بلقب أكثر النساء إثارة في آسيا 3 مرات، كما تعد واحدة من المشاهير الأكثر بحثا على محرك البحث غوغل.

فنانات أخريات

والحقيقة أن الفنانات الهنديات المثيرات كثيرات، ويصعب حصرهن، ابتداء من الفنانة شروتي حسن، وانتهاء بالفنانة ماليكا شيرويت، وغيرهما كثيرات من الفاتنات الهنديات المثيرات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com