أخبار النجوم

بالفيديو: كاتي بيري تسخر من ترامب في حفل جوائز بريت 2017

بالفيديو: كاتي بيري تسخر من ترامب ف...

حضرت مغنية البوب العالمية كاتي بيري 32 عاماً حفل توزيع جوائز بريت أمس الأربعاء الذي أقيم في مسرح "أو تو أرينا O2 Arena" في لندن، وأطلت النجمة بيري مرتدية "بليزر" برّاقا باللون الوردي والفضي، فوق فستان قصير من ماركة فيرساتشي. وقبل دقائق من بدء الحدث، نشرت بيري صورتها خلال تواجدها في غرفة الملابس وقد انتهت من تصفيف شعرها ومكياجها، وذلك على حسابها في موقع إنستغرام. وعندما حان موعد عرض بيري، بدّلت النجمة ملابسها لترتدي بنطالا فضفاضا مع توب حريري باللون البنفسجي المخطط ، وقدّمت أحدث أغانيها Chained To The Rhythm بمشاركة حفيد بوب مارلي "سكيب مارلي". وبعد العرض، قام جمهور بيري

حضرت مغنية البوب العالمية كاتي بيري 32 عاماً حفل توزيع جوائز بريت أمس الأربعاء الذي أقيم في مسرح "أو تو أرينا O2 Arena" في لندن، وأطلت النجمة بيري مرتدية "بليزر" برّاقا باللون الوردي والفضي، فوق فستان قصير من ماركة فيرساتشي.

وقبل دقائق من بدء الحدث، نشرت بيري صورتها خلال تواجدها في غرفة الملابس وقد انتهت من تصفيف شعرها ومكياجها، وذلك على حسابها في موقع إنستغرام.

وعندما حان موعد عرض بيري، بدّلت النجمة ملابسها لترتدي بنطالا فضفاضا مع توب حريري باللون البنفسجي المخطط ، وقدّمت أحدث أغانيها Chained To The Rhythm بمشاركة حفيد بوب مارلي "سكيب مارلي".

وبعد العرض، قام جمهور بيري بنشر الكثير من التغريدات التي تحّدثت عن التلميحات التي قدّمتها بيري ساخرةً من دونالد ترامب، ففي أثناء غنائها ظهر على المسرح هيكلان عظميان، الأول ارتدى بدلة ترامب الشهيرة بربطة العنق الحمراء، بينما لبس الثاني الملابس الحمراء لرئيسة الوزراء تيريزا ماي. وفي هذا سخرية واضحة من اللقاء الذي تمّ بين الاثنين.

 
اترك تعليقاً