بعيدًا عن الفن.. ما هي هوايات النجوم الأتراك؟

بعيدًا عن الفن.. ما هي هوايات النجوم الأتراك؟

خالد محمد

فاجأت النجمة التركية مريم أوزورلي، الشهيرة في العالم العربي باسم السلطانة هويام، محبيها بقدرتها الفائقة في العزف على البيانو، لتثبت أنها ليست موهوبة في التمثيل فقط، بل إن لها هوايات أخرى.

ويبدو أن نجمة مسلسل “حريم السلطان” ليست الوحيدة التي تملك مهارات خاصة بعيدا عن التمثيل..

مريم أوزورلي

نشرت النجمة التركية مريم أوزورلي فيديو عبر حسابها في إنستغرام، وهي تعزف مقطوعة موسيقية على البيانو، وظهرت موهبتها واضحة في العزف على هذه الآلة، فحصدت إعجاب الكثير من متابعيها ومحبيها.

هازال كايا

اتخذت الفنانة التركية هازال كايا، المعروفة عربيا باسم “نهال”، قرارا بالاتجاه لمهنة الطبخ.

قرار “كايا”، جاء دون سابق إنذار؛ إذ فاجأت معجبيها، وقررت تعلم الطبخ من أجل افتتاح مطعم في المستقبل.

والتحقت الفنانة التركية التي عرفها الجمهور العربي في البداية من خلال مسلسل “العشق الممنوع”، ثم مسلسل “فريحة”، بدورة طبخ كلّفتها نحو 17 ألف ليرة تركية، أي ما يقارب 5700 دولار أمريكي في أحد الفنادق التي تنظم دورات لتعليم الطهو.

وكانت قناة D التركية قد عرضت في برنامج “الصفحات الملوّنة” تقريرا مصورا يُظهر “نهال”، وهي ضمن الدورة الخاصة في أحد الفنادق؛ حيث اكتفت بجملة واحدة ردت فيها على استفسارات الصحافيين حول الطبخ قائلة “كل شيء على ما يرام”.

بوراك أوزوجيفيت

أعلن النجم التركي بوراك أوزوجيفيت، الشهير في المنطقة العربية باسم بالي بيك، في تصريحات صحفية، أنه من عشاق ركوب الموتوسيكلات، وأنها هوايته المفضلة في أوقات فراغه، حتى أنه كثيرا ما يقودها في أوقات مختلفة من اليوم، لأنه يجد فيها سعادته ومتعته الخاصة بعيدا عن الفن.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com