أخبار النجوم

في يوم ميلاده.. كيم كرداشيان تستذكر والدها الرّاحل بهذه الصور

في يوم ميلاده.. كيم كرداشيان تستذكر...

لن يَمُر يوم ميلاده دون استذكار أجمل اللحظات التي عاشوها معه! نشرت نجمة تلفزيون الواقع كيم كرداشيان 36 عاماً صورة عائلية باللونين الأبيض والأسود بمناسبة عيد ميلاد والدها الرّاحل "روبرت كارداشيان"، الذي سيكون عمره 73 عاماً في حال لم يرحل. وإلى جانب الصورة، شكرت كارداشيان والدها قائلةً: "عيد ميلاد سعيد يا أبي، أحب صورتنا العائلية هذه وأحب عائلتنا. شكراً على كلّ شيء وأنا ممتنة جدّاً كونك والدي". وفي تغريدات أخرى، قالت كيم إنّها عثرت على رسالة مكوّنة من ثلاث صفحات كتبها لها والدها بعد إنهائها مرحلة المدرسة الثانوية، وأنّها تود كتابة نفس الرسائل لأطفالها نورث، وسانت ويست. لم تكن كيم

لن يَمُر يوم ميلاده دون استذكار أجمل اللحظات التي عاشوها معه! نشرت نجمة تلفزيون الواقع كيم كرداشيان 36 عاماً صورة عائلية باللونين الأبيض والأسود بمناسبة عيد ميلاد والدها الرّاحل "روبرت كارداشيان"، الذي سيكون عمره 73 عاماً في حال لم يرحل.

وإلى جانب الصورة، شكرت كارداشيان والدها قائلةً: "عيد ميلاد سعيد يا أبي، أحب صورتنا العائلية هذه وأحب عائلتنا. شكراً على كلّ شيء وأنا ممتنة جدّاً كونك والدي".

وفي تغريدات أخرى، قالت كيم إنّها عثرت على رسالة مكوّنة من ثلاث صفحات كتبها لها والدها بعد إنهائها مرحلة المدرسة الثانوية، وأنّها تود كتابة نفس الرسائل لأطفالها نورث، وسانت ويست.

لم تكن كيم هي الوحيدة التي استذكرت والدها في يوم ميلاده، فشقيقتها كورتني كارداشيان نشرت صورة لها عندما كانت رضيعة ووالدها روبرت يحملها إلى جانب والدتها كريس جينر، وتمنّت لوالدها الراحل عيد ميلاد سعيد مع تعليق مازح عن شاربه المضحك. في حين نشرت زوجته كريس جينر نفس الصورة التي نشرتها كيم وعلّقت عليها: "لا يمر يوم لا نشتاق لك فيه".

يُذكر أنّ عائلة كارداشيان قد كرّمت روبرت كارداشيان في شهر ديسمبر من العام الماضي داخل مؤسسة "آنجل بول" الواقعة في مدينة نيويورك وتبرّعت لهم بمبلغ 250 ألف دولار.

اترك تعليقاً