أخبار النجوم

ما قصة الصورة التي نشرتها تولاي هارون؟

ما قصة الصورة التي نشرتها تولاي هار...

نشرت الفنانة السورية تولاي هارون صورة جديدة لها على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وهي تركب على الحمار بالإضافة إلى عدد من الممثلين بجانبها يركبون الحمير أيضاً. وأوضحت الفنانة هارون في تصريح لموقع فوشيا أن الصورة من كواليس تصوير لوحة "حلم" في مسلسل "بقعة ضوء13" من إخراج فادي سليم، مضيفة أنها  عبارة عن مشهد سباق للحمير من لوحة كوميدية فكرتها لطيفة، ولكنها تحمل رسالة مبطنة، مشيرة إلى أن تصوير المشهد كان صعباً جداً. وأشارت الفنانة تولاي أنها صورت حتى الآن خمس لوحات بانتظار تصوير اللوحات المتبقية في "بقعة ضوء13" الذي  سيعرض في رمضان المقبل، معبرة عن سعادتها بالمشاركة في هذا

نشرت الفنانة السورية تولاي هارون صورة جديدة لها على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وهي تركب على الحمار بالإضافة إلى عدد من الممثلين بجانبها يركبون الحمير أيضاً.

وأوضحت الفنانة هارون في تصريح لموقع فوشيا أن الصورة من كواليس تصوير لوحة "حلم" في مسلسل "بقعة ضوء13" من إخراج فادي سليم، مضيفة أنها  عبارة عن مشهد سباق للحمير من لوحة كوميدية فكرتها لطيفة، ولكنها تحمل رسالة مبطنة، مشيرة إلى أن تصوير المشهد كان صعباً جداً.

وأشارت الفنانة تولاي أنها صورت حتى الآن خمس لوحات بانتظار تصوير اللوحات المتبقية في "بقعة ضوء13" الذي  سيعرض في رمضان المقبل، معبرة عن سعادتها بالمشاركة في هذا العمل الجماهيري والكوميدي الناقد خاصة مع وجود مخرج مثل فادي سليم  يمتلك أدواته.

اترك تعليقاً