أخبار النجوم

بالصور.. ماريا كاري تستمتع مع طفليها بمعالم دبي

بالصور.. ماريا كاري تستمتع مع طفليه...

محتوى مدفوع

سيصدح الصوت الرائع للفنانة الأمريكية ماريا كاري في أرجاء مسرح مدينة دبي للإعلام الليلة، ضمن مهرجان طيران الإمارات دبي لموسيقى الجاز الذي يحتفي بنسخته الـ15 هذه السنة. وكانت النجمة قد وصلت إلى دبي قبل يومين مع عائلتها الصغيرة، واستهلت زيارتها بجولة سياحية للتعرف على معالم دبي السياحية على رأسها أطول برج في العالم، برج خليفة. وشوهدت مع طفليها موروكن ومونرو في "سكي دبي" وهم يستمتعون بالتزحلق على الجليد والخيارات الترفيهية الأخرى التي يوفرها المكان. ونشرت "سكي دبي" على صفحتها في إنستغرام صوراً لكاريه مع طفليها وتعلو وجوههما السعادة وهما يلتقطان صورة تذكارية مع طائر البطريق، وأرفقتها بتعليق تقول فيه:"سكي دبي

سيصدح الصوت الرائع للفنانة الأمريكية ماريا كاري في أرجاء مسرح مدينة دبي للإعلام الليلة، ضمن مهرجان طيران الإمارات دبي لموسيقى الجاز الذي يحتفي بنسخته الـ15 هذه السنة.

وكانت النجمة قد وصلت إلى دبي قبل يومين مع عائلتها الصغيرة، واستهلت زيارتها بجولة سياحية للتعرف على معالم دبي السياحية على رأسها أطول برج في العالم، برج خليفة. وشوهدت مع طفليها موروكن ومونرو في "سكي دبي" وهم يستمتعون بالتزحلق على الجليد والخيارات الترفيهية الأخرى التي يوفرها المكان.

ونشرت "سكي دبي" على صفحتها في إنستغرام صوراً لكاريه مع طفليها وتعلو وجوههما السعادة وهما يلتقطان صورة تذكارية مع طائر البطريق، وأرفقتها بتعليق تقول فيه:"سكي دبي ومول الإمارات يرحبان بالنجمة ماريا كاريه وعائلتها. نتمنى أن تكونوا قد استمتعتم معنا!"، حسبما ذكر موقع بوب شوغر.

ويُذكر أن ماريا كاريه تعد من أكثر الفنانات العالميات شهرة ومبيعاً لتسجيلاتها الغنائية حيث وصلت إلى 220 مليون أسطوانة، كما تربعت على المركز الأول من خلال 18 أغنية فردية.

كما فازت كاريه بالعديد من جوائز الجرامي، إضافة إلى 21 جائزة ضمن حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية، و14 جائزة بيلبورد للموسيقى وجائزة "أيكون" من "بي إم آي". كما حصلت على لقب "فنانة العقد" من مجلة "بيلبورد" الأمريكية.

اترك تعليقاً