أخبار النجوم

شاهدي من الأجمل بالعدسات اللاصقة... مايا دياب أم نادين نجيم؟

شاهدي من الأجمل بالعدسات اللاصقة......

محتوى مدفوع

كشفت الفنانة نادين نجيم قبل أيام أنها ستكون الوجه الإعلاني لعدسات Bella Contact Lenses الشهيرة التي أطلقت مؤخراً مجموعة عدسات يومية تحت اسم "سيكرت"، ولتلك المناسبة قامت الفنانة نجيم بجلسة تصوير للترويج لتلك العدسات التي تتوفر في مختلف الدول العربية والخليجية. والمفلت للنظر في صور الفنانة نادين أنها أبرزت جمالها عبر المكياج الذي نفذه لها خبير التجميل داني كمال، حيث بدت ملفتة بالعدسات الملونة منها الأزرق والرمادي وكذلك الأخضر، فهي تملك ملامح جمالية بارزة. من جانب آخر كانت مايا دياب الوجه الاعلاني لهذه الماركة أيضاً  ونشرت قبل عام وأكثر مجموعة من الصور الترويجية لتلك العدسات التي تقبل عليها النساء وترغب في اقتنائها.

كشفت الفنانة نادين نجيم قبل أيام أنها ستكون الوجه الإعلاني لعدسات Bella Contact Lenses الشهيرة التي أطلقت مؤخراً مجموعة عدسات يومية تحت اسم "سيكرت"، ولتلك المناسبة قامت الفنانة نجيم بجلسة تصوير للترويج لتلك العدسات التي تتوفر في مختلف الدول العربية والخليجية.

والمفلت للنظر في صور الفنانة نادين أنها أبرزت جمالها عبر المكياج الذي نفذه لها خبير التجميل داني كمال، حيث بدت ملفتة بالعدسات الملونة منها الأزرق والرمادي وكذلك الأخضر، فهي تملك ملامح جمالية بارزة.

من جانب آخر كانت مايا دياب الوجه الاعلاني لهذه الماركة أيضاً  ونشرت قبل عام وأكثر مجموعة من الصور الترويجية لتلك العدسات التي تقبل عليها النساء وترغب في اقتنائها.

وقد ظهرت مايا  بإطلالات جميلة أيضاً خلال ترويجها لعدسات بيلا، ومن  المعروف أن مايا تطل باستمرار بالعدسات اللاصقة خلال نشاطاتها المختلفة.

برأيك انتِ من الأجمل في عدسات بيلا نادين أم مايا؟

اترك تعليقاً