أخبار النجوم

بعد نفي كيم كارداشيان.. "تسريب فيلم إباحي" أكبر أزمة في حياة هؤلاء النجمات

بعد نفي كيم كارداشيان.. "تسريب فيلم...

محتوى مدفوع

أعاد نفي نجمة تلفزيون الواقع الأميركية الشهيرة كيم كارداشيان، اليوم الأربعاء، تسريب فيلم إباحي جديد لها، الحديث من جديد عن قضية تسريب الأفلام الإباحية، التي أثرت على سمعة الكثير من النجمات العربيات والعالميات، وهي العار الذي لايمحى من ذاكرة محبيهن وعشاقهن في كل مكان. نستعيد أبرز قصص هؤلاء النجمات اللواتي تم تسريب فيلم إباحي لهن.. فمن هن؟ كيم كارداشيان نفت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كارداشيان ما تردد في بعض الصحف الأجنبية عن تسريب فيلم إباحي جديد لها بعد فيلمها السابق مع صديقها راي جاي.  وقالت "كيم" وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "ما يتم تداوله على المواقع الآن هو الفيلم

أعاد نفي نجمة تلفزيون الواقع الأميركية الشهيرة كيم كارداشيان، اليوم الأربعاء، تسريب فيلم إباحي جديد لها، الحديث من جديد عن قضية تسريب الأفلام الإباحية، التي أثرت على سمعة الكثير من النجمات العربيات والعالميات، وهي العار الذي لايمحى من ذاكرة محبيهن وعشاقهن في كل مكان.

نستعيد أبرز قصص هؤلاء النجمات اللواتي تم تسريب فيلم إباحي لهن.. فمن هن؟

كيم كارداشيان

نفت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كارداشيان ما تردد في بعض الصحف الأجنبية عن تسريب فيلم إباحي جديد لها بعد فيلمها السابق مع صديقها راي جاي.  وقالت "كيم" وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "ما يتم تداوله على المواقع الآن هو الفيلم القديم ولا يوجد فيلم إباحي جديد لي".

يذكر أنه تم تسريب فيلم إباحي للنجمة كيم مع صديقها السابق راي جاي عام 2009، تم تصويره بعلمها، ونشره دون علمها.

باريس هيلتون

خلافاً للمتوقع حققت النجمة العالمية باريس هيلتون شهرة كبيرة بعد تسريب مقطع فيديو إباحي مع صديقها ريك سالمون، عام 2001، وهو ما علقت عليه حينها قائلة: "وقعت عليّ هذه المشاهد كالمنجنيق"، ثم قامت بمقاضاة مروجي هذا الفيديو.

كايلي جينر

نشرت بعض المواقع العالمية خبراً عن تسريب فيديو إباحي يجمع بين النجمة العالمية كايلي جينر والنجم العالمي الشهير تايغا بعد انفصالهما، وبحسب التقارير، فقد انتشر الفيديو عبر موقع "تايغا" على الإنترنت لمدة 30 دقيقة ثم اختفى.

دينا

تم تسريب فيلم إباحي للراقصة المصرية دينا بصحبة رجل الأعمال حسام أبوالفتوح، وهو ما بررته الفنانة بعد ذلك بأنها كانت زوجته، ولم تكن تدري أنه يتم تصويرها.

نانا

انتشر فيديو جنسي للفنانة نانا مع صديقها، وهو الفيديو الذي تم تصويره بعلمها، ولكن لا أحد يدري إن كان نشره تم برضاها أم لا، حيث أكد الرجل أنها سربته من أجل تحقيق الشهرة، وهو ما نفته الفنانة بعد ذلك.

اترك تعليقاً