أخبار النجوم

رغم تعاقداتهم.. هؤلاء النجوم خرجوا من السباق الرمضاني 2017

رغم تعاقداتهم.. هؤلاء النجوم خرجوا...

يتغيب عدد من الفنانين عن المشاركة في دراما شهر رمضان القادم، ويأتي هذا على الرغم من تعاقداتهم التي تمت فعليا على التواجد لكن لأسباب عديدة خرجوا من السباق. أول الفنانين الذين لن يشاهدهم الجمهور هي الفنانة مي عز الدين التي قدمت على مدار السنوات القليلة الماضية عددا كبيرا من أدوارها التلفزيونية وحققت نسب مشاهدة عالية، وكان آخر عمل عرض لها هو "وعد" الذي تضاعف نجاحه بعد إعادة عرضه على القنوات الفضائية. وكانت مي من المفترض أن تقدم في رمضان القادم مسلسل "رسائل" مع المخرج إبراهيم فخر ولكن العمل تأجل كونه يحتاج إلى تحضيرات كثيرة ونفت مي مؤخرا ما تردد عن

يتغيب عدد من الفنانين عن المشاركة في دراما شهر رمضان القادم، ويأتي هذا على الرغم من تعاقداتهم التي تمت فعليا على التواجد لكن لأسباب عديدة خرجوا من السباق.

أول الفنانين الذين لن يشاهدهم الجمهور هي الفنانة مي عز الدين التي قدمت على مدار السنوات القليلة الماضية عددا كبيرا من أدوارها التلفزيونية وحققت نسب مشاهدة عالية، وكان آخر عمل عرض لها هو "وعد" الذي تضاعف نجاحه بعد إعادة عرضه على القنوات الفضائية.

وكانت مي من المفترض أن تقدم في رمضان القادم مسلسل "رسائل" مع المخرج إبراهيم فخر ولكن العمل تأجل كونه يحتاج إلى تحضيرات كثيرة ونفت مي مؤخرا ما تردد عن وجود أزمات تسويقية في المسلسل.

تعاقدت هيفاء وهبي مع المنتج ممدوح شاهين على مسلسل كان يحمل اسم مبدئي بعنوان "بعد النهاية"، لكن النجمة اللبنانية بدأت مؤخرا بتصوير فيلمها السينمائي الجديد "ثانية واحدة" الذي يشاركها بطولته مصطفى خاطر.

وبعد توقيع الفنان محمد رجب مع شركة مصر للسينما وإعلام المصريين على بطولة مسلسل"العودة" تأجل العمل وذلك بسبب عدم القدرة على اللحاق بالعرض في شهر رمضان، الذي لم يتبق على قدومه سوى ثلاثة شهور.

أخيرا وبعدما تعاقد الفنان الشاب محمد رمضان على بطولة مسلسل "مرزوق وايتو" تقرر تأجيل تصوير مشاهد المسلسل وذلك بسبب دخوله الجيش لقضاء فترة التجنيد الخاصة به.

وكان آخر مسلسل لمحمد رمضان هو "الأسطورة" الذي حقق نجاحا كبيرا سواء في عرضه أثناء شهر رمضان أو في العرض الثاني له.

وبعد تعاقده على مسلسل "أبية فتحي" تقرر تأجيل العمل الذي كان سيشهد عودة الفنان محمد هنيدي للتلفزيون بعد غياب سنوات، حيث فضل هنيدي أن يعود أولا بعد كل هذا الغياب بفيلم سينمائي وهو "عنتر ابن ابن ابن شداد" الذي بدأ فعليا في تصويره.

اترك تعليقاً