أخبار النجوم

تعرفي على نجوم تركيا الذين يفضلون علاقات الحب على الزواج

تعرفي على نجوم تركيا الذين يفضلون ع...

رفع عدد من نجوم ونجمات تركيا في الفترة الأخيرة شعار الحب دون الزواج، حيث يعيش هؤلاء النجوم قصص حب ملتهبة، ولكن هذه القصص لا تنتهي بالزواج أبدا، وكأن هناك اتفاقا على الحب، وخلافا على الزواج. ومن أبرز تلك القصص.. مراد بوز وأصلي آنفر يعيش المطرب التركي مراد بوز منذ فترة طويلة قصة حب ملتهبة مع النجمة التركية أصلي آنفر، التي قال إنه يحبها ويعشقها منذ شهور، وهو ما أكدته حبيبته أيضا، دون أن يحددا موعدا للزواج، أو يتحدثا عن الزواج أصلا، علما أنهما يعيشان معا منذ شهور، وربما يعود هذا لرغبة الفنانة في عدم تكرار تجربة الزواج بعد فشلها في زيجتها

رفع عدد من نجوم ونجمات تركيا في الفترة الأخيرة شعار الحب دون الزواج، حيث يعيش هؤلاء النجوم قصص حب ملتهبة، ولكن هذه القصص لا تنتهي بالزواج أبدا، وكأن هناك اتفاقا على الحب، وخلافا على الزواج.

ومن أبرز تلك القصص..

مراد بوز وأصلي آنفر

يعيش المطرب التركي مراد بوز منذ فترة طويلة قصة حب ملتهبة مع النجمة التركية أصلي آنفر، التي قال إنه يحبها ويعشقها منذ شهور، وهو ما أكدته حبيبته أيضا، دون أن يحددا موعدا للزواج، أو يتحدثا عن الزواج أصلا، علما أنهما يعيشان معا منذ شهور، وربما يعود هذا لرغبة الفنانة في عدم تكرار تجربة الزواج بعد فشلها في زيجتها الأولى من بيركان صوكولو.

كرم بورسين وسيريناي ساريكايا

"كل شيء قسمة ونصيب".. هكذا رد النجم التركي كرم بورسين وحبيبته سيريناي ساريكايا على تساؤلات الصحفيين الذين سألوه عن موعد زواجه من النجمة التركية، ليهربا بهذه الإجابة من السؤال الملح الذي يبدو أنهما لا يريدان الإجابة عنه حاليا، بعد اتفاقهما على أن تكون خطوة الزواج مؤجلة لحين إشعار آخر.

هازال كايا وعلي التاي

تعيش الفنانة التركية قصة حب كبيرة مع حبيبها الفنان التركي علي التاي، حيث تفرض الرومانسية نفسها على حياة النجمين، وتتحكم في لقاءاتهما معا، وقد بدا ذلك واضحا للعيان، ولم تعد قصة الحب هذه خافية على أحد، منذ أن أثارت النجمة التركية المشهورة جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب صورة لها أثناء احتفالها بعيد ميلاد حبيبها، حين ارتدت فستانا أحمر اللون، وظهر حبيبها في الصورة التي التقطت لهما وهو يجلس إلى جانبها في مشهد رومانسي، ولكن هذه القصة لم تشهد موعدا واضحا للزواج.

اترك تعليقاً