تعرفي على رد فعل نجمات تركيا بعد تلقيهن “عرض زواج”

تعرفي على رد فعل نجمات تركيا بعد تلقيهن “عرض زواج”

خالد محمد

مثل أعمالهن ومسلسلاتهن الدرامية شديدة الرومانسية، جاء رد فعل عدد من النجمات التركيات على عروض الزواج التي تلقينها من أحبابهن وأزواجهن في منتهى الرقة الرومانسية.

وكيف لا تكون رومانسية، إذا فاجأ رجل حبيبته بطلب يدها في سهرة مع أصدقائهما، أو توسط آخر لدى رئيس دولة لطلب يد حبيبته؟

جيزام كراجا وكمال أكمكجي

أكدت الفنانة التركية الشهيرة، في العالم العربي باسم “فتون”، أنها تعيش أجمل أيام حياتها بعد خطبتها رسميا لحبيبها، رجل الأعمال كمال أكمكجي، مطلع فبراير الماضي.

وأوضحت أن مسلسلها الجديد “العاصفة التي بداخلي” هو الأخير لها قبل زفافها، حيث ستدخل بعد انتهائها من تصويره في إجازة طويلة استعدادا لليلة العمر، والتجهيز لشهر العسل وغيرها من تفاصيل زواجها.

وعن رد فعلها عند طلب “كمال” الزواج منها في نوفمبر الماضي، قالت: “كانت مفاجأة كبيرة، حتى أني استقبلت عرضه بدموع الفرحة”.

كان كمال أكمكجي حبيب النجمة التركية قد فاجأها وعرض عليها الزواج في سهرة خاصة جمعتهما بمجموعة من أصدقائهما.

مراد يلدريم وإيمان الباني

قام الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، بطلب يد إيمان الباني، الممثلة وملكة جمال المغرب سابقا، من والدها، للزواج بالفنان التركي الشهير في العالم العربي باسم “أمير”، وذلك أثناء لقاء جمعهما في مطار بالعاصمة أنقرة، وهي المفاجأة التي ألهبت عواطف ملكة الجمال، التي تعيش حاليا شهر العسل مع النجم التركي، وقالت عن هذه اللحظة “كانت أجمل لحظة عشتها في حياتي”.

فهرية أفجان وبوراك أوزجفيت

تلقت الفنانة التركية عرضا للزواج من حبيبها الممثل التركي، الشهير في العالم العربي باسم “بالي بيك”، ليلة عيد ميلادها.

حيث حرص نجم مسلسل “حريم السلطان” على أن يكون عيد ميلاد حبيبته الـ30 أكثر تميزا، حيث أقام لها حفلا دعا له أقرب أصدقائهما، وصمم قالب حلوى بالألوان التي تفضلها حبيبته، مكتوبا عليه عبارة “من الجيد أنك وُلدت.. طائر النمنمة”، وذلك في إشارة للمسلسل الذي جمعهما، وشهد تطور علاقتهما العاطفية.

عيد ميلاد النجمة التركية لم ينته عند هذا الحد، حيث أهداها حبيبها طقما ذهبيا يتجاوز سعره 12 ألف يورو، والمفاجأة أنه عرض عليها الزواج، فردت باكية قائلة: “نعم وللأبد”.

بيرجواز كوريل وخالد أرغنش

أما النجم التركي بطل “حريم السلطان” الشهير باسم “السلطان سليمان”، فقد عاش قصة حب مع زوجته النجمة التركية أثناء تصوير مسلسلهما “ويبقى الحب”، حيث قالت الفنانة عن حبهما في تصريحات صحفية “قبل قيامنا ببطولته المشتركة كنا صديقين مقربين من بعضنا البعض، لكننا لم نكن نلتقي كثيرا قبل عملنا فيه. ويحكي العمل قصة عاطفية قوية وخطيرة، محبوكة بذكاء. عملنا الطويل لساعات يومياً، قربنا من بعضنا بعضا، وأصبحنا تلقائيا أكثر من أصدقاء، وبحكم أنه يكبرني سنا بـ 12 عاماً، ولديه خبرة، كان يقدم لي المساعدة والمشورة، وصار هناك ما هو أشبه بالخلطة الكيميائية بيني وبينه، أطلقت أول شرارة حب بيننا دون أي إدراك أو تخطيط منا. وقبل انتهاء المسلسل بوقت قليل، أدركنا أننا لم نعد نستطيع العيش بدون بعضنا البعض”.

أما عن عرض الزواج فـ “وفق أي سيناريو رومانسي نمثّله في أعمالنا، احتضن كفي بيده، وفاجأني بقوله: هل تتزوّجينني؟ وكانت المفاجأة السعيدة، التي أعيش من يومها وحتى الآن نتائجها الجميلة”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com