أخبار النجوم

جورج كلوني بعد حمل زوجته: أصدقائي يسخرون منّي!

جورج كلوني بعد حمل زوجته: أصدقائي ي...

محتوى مدفوع

بعد  أن ضجّت الصحف والمواقع بخبر حمل زوجة نجم هولييود الوسيم، جورج كلوني، تحدث الممثل لأول مرّة عن الموضوع مع صحافي الأفلام الفرنسية "لوغون في" في برنامجه الشهير "رونكونتر دو سينما" Rencontres de Cinema، الّذي يعرض كل يوم أحد. وقالَ جورج: "نحن سعداء للغاية .. ستكون مغامرة"! وأضاف نجم فيلم "موني مونستور" Money Monster والّذي تمّ تكريمه في حفل توزيع جوائز "سيزر" في فرنسا خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضية، أنّ أعز أصدقائه يمازحونه ويسخرون منه لأنّ عمره بالخمسينات وأطفاله لم يولدوا بعد، أمّا أطفالهم فأصبحوا بالغين الآن ويذهبون إلى الجامعات. وفي إحدى المواقف التي استذكرها جورج، عندما كان جالساً على الطاولة

بعد  أن ضجّت الصحف والمواقع بخبر حمل زوجة نجم هولييود الوسيم، جورج كلوني، تحدث الممثل لأول مرّة عن الموضوع مع صحافي الأفلام الفرنسية "لوغون في" في برنامجه الشهير "رونكونتر دو سينما" Rencontres de Cinema، الّذي يعرض كل يوم أحد.

وقالَ جورج: "نحن سعداء للغاية .. ستكون مغامرة"!

وأضاف نجم فيلم "موني مونستور" Money Monster والّذي تمّ تكريمه في حفل توزيع جوائز "سيزر" في فرنسا خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضية، أنّ أعز أصدقائه يمازحونه ويسخرون منه لأنّ عمره بالخمسينات وأطفاله لم يولدوا بعد، أمّا أطفالهم فأصبحوا بالغين الآن ويذهبون إلى الجامعات.

وفي إحدى المواقف التي استذكرها جورج، عندما كان جالساً على الطاولة مع رفاقه الداعمين، وكانوا يؤكدون له أنهّ سيصبح أبا رائعا وسيحب التجربة. ثم فجأة عمّ الصمت على الطاولة ليبدأ الرّفاق بإصدار أصوات بكاء أطفال، لينفجر الجميع بالضحك الهستيري.

ورغم كل هذه السخرية، يتطلع جورج وأمل للفترة المقبلة، كما أنهما جاهزون لمشاركة المسؤولية والتربية بكل صدر رحب.

اترك تعليقاً