أخبار النجوم

إطلالة أروى.. أناقة بارزة بالأبيض

إطلالة أروى.. أناقة بارزة بالأبيض

بعد غيابها لفترة عن إحياء الحفلات، وبعد ابتعادها عن تقديم البرامج لتتفرغ قليلاً للغناء، هاهي الفنانة اليمنية أروى تعود لتقدم مجموعة من الحفلات وتظهر فيها بإطلالات مميزة. قبل أيام، أحيت الفنانة أروى حفلة أطلت فيها بفستان أبيض اللون من تصميم صادق ماجد، وهو يشبه بتصميمه الستايل الاسباني ويتميز بالشراشيب التي تنسدل منه، ربما سبق وأطلت بهذا التصميم العديد من الفنانات من قبل، لكن الفنانة أروى عرفت كيف تبرز جماليته بقوامها الرشيق. يجمع الفستان بين الأناقة والتصميم المحتشم والجذاب، ويليق بالأضواء على المسرح، مع العلم أن اللون الأبيض يعتبر من الألوان التي تخافها النجمات في إطلالاتها وتتجنب اختياره. لكن الفنانة أروى

بعد غيابها لفترة عن إحياء الحفلات، وبعد ابتعادها عن تقديم البرامج لتتفرغ قليلاً للغناء، هاهي الفنانة اليمنية أروى تعود لتقدم مجموعة من الحفلات وتظهر فيها بإطلالات مميزة.

قبل أيام، أحيت الفنانة أروى حفلة أطلت فيها بفستان أبيض اللون من تصميم صادق ماجد، وهو يشبه بتصميمه الستايل الاسباني ويتميز بالشراشيب التي تنسدل منه، ربما سبق وأطلت بهذا التصميم العديد من الفنانات من قبل، لكن الفنانة أروى عرفت كيف تبرز جماليته بقوامها الرشيق.

يجمع الفستان بين الأناقة والتصميم المحتشم والجذاب، ويليق بالأضواء على المسرح، مع العلم أن اللون الأبيض يعتبر من الألوان التي تخافها النجمات في إطلالاتها وتتجنب اختياره. لكن الفنانة أروى امتلكت الشجاعة وارتدته بكل ثقة، حيث نسقت معه مجوهرات من لمسة أورور عز الدين التي تتعاون معها مجموعة من الفنانات نذكر منهن الفنانة ميريام فارس.

اترك تعليقاً