أخبار النجوم

لماذا اعتذرت نجلاء فتحي عن حضور مهرجان أسوان لسينما المرأة؟

لماذا اعتذرت نجلاء فتحي عن حضور مهر...

أعربت الفنانة إلهام شاهين عن حزنها الشديد لاعتذار الفنانة نجلاء فتحي عن حضور مهرجان أسوان لسينما المرأة والمقرر انطلاق فعالياته اليوم، وترأسه إلهام شرفيًا. وأوضحت الفنانة إلهام في تصريحات خاصة لـ "فوشيا" أنها تلقت اعتذاراً منذ عدة أيام من نجلاء فتحي تبلغها فيه عدم تمكنها من الحضور لأسباب أسرية خاصة، وأشارت الفنانة  إلهام أن الاعتذار أحزنها جداً، ولكنها في الوقت ذاته  تقدر ظروف نجلاء. وأضافت إلهام أنها تتمنى نجاح  الدورة الأولى من المهرجان خاصة وأنه موجه إلى المرأة، ويتضمن كما هائلا من الأفلام التي تناقش قضايا المرأة التي تهم الكثيرات. هذا وقد علم "فوشيا" من مصادر مقربة من الفنانة نجلاء فتحي

أعربت الفنانة إلهام شاهين عن حزنها الشديد لاعتذار الفنانة نجلاء فتحي عن حضور مهرجان أسوان لسينما المرأة والمقرر انطلاق فعالياته اليوم، وترأسه إلهام شرفيًا.

وأوضحت الفنانة إلهام في تصريحات خاصة لـ "فوشيا" أنها تلقت اعتذاراً منذ عدة أيام من نجلاء فتحي تبلغها فيه عدم تمكنها من الحضور لأسباب أسرية خاصة، وأشارت الفنانة  إلهام أن الاعتذار أحزنها جداً، ولكنها في الوقت ذاته  تقدر ظروف نجلاء.

وأضافت إلهام أنها تتمنى نجاح  الدورة الأولى من المهرجان خاصة وأنه موجه إلى المرأة، ويتضمن كما هائلا من الأفلام التي تناقش قضايا المرأة التي تهم الكثيرات.

هذا وقد علم "فوشيا" من مصادر مقربة من الفنانة نجلاء فتحي أن سبب عدم حضور نجلاء هو مرور زوجها الإعلامي القدير حمدي قنديل بظروف مرضية صعبة، لذا فلم تستطع نجلاء تركه في القاهرة والسفر إلى أسوان لتكريمها.  وقد تكتفي اليوم برسالة صوتيه تشكر فيها إدارة المهرجان والفنانة إلهام شاهين على هذا التكريم.

اترك تعليقاً