أخبار النجوم

من هي الفنانة التي استبقت أحلام عيد ميلادها وهنأتها؟

من هي الفنانة التي استبقت أحلام عيد...

" كل عام وأنت بألف خير يا أجمل سيرين قلبًا وقالبًا ويا رب العمر كلو ومن نجاح إلى نجاح أكبر الصديقة الجميلة سيرين عبد النور" بهذه الكلمات اختارت النجمة أحلام توجيه التهاني بعيد ميلاد الفنانة سيرين عبد النور، على الرغم من أنه يصادف في 21 من الشهر الجاري إلا أنها  أرادت أن تكون الأولى التي توجه لها المعايدة. ها هي هذه النجمة المتألقة أحلام يومًا بعد يوم تكسر الهالة التي وضعت فيها واتهمتها بالتعجرف والاستبداد، فتظهر للجميع أنها ذات معدن طيب ومتواضع تسعى دومًا إلى التعبير عن أفكارها بعفوية مميزة . أما السؤال الذي يطرح نفسه، هل يتوجب على الأشخاص

" كل عام وأنت بألف خير يا أجمل سيرين قلبًا وقالبًا ويا رب العمر كلو ومن نجاح إلى نجاح أكبر الصديقة الجميلة سيرين عبد النور" بهذه الكلمات اختارت النجمة أحلام توجيه التهاني بعيد ميلاد الفنانة سيرين عبد النور، على الرغم من أنه يصادف في 21 من الشهر الجاري إلا أنها  أرادت أن تكون الأولى التي توجه لها المعايدة.

ها هي هذه النجمة المتألقة أحلام يومًا بعد يوم تكسر الهالة التي وضعت فيها واتهمتها بالتعجرف والاستبداد، فتظهر للجميع أنها ذات معدن طيب ومتواضع تسعى دومًا إلى التعبير عن أفكارها بعفوية مميزة .

أما السؤال الذي يطرح نفسه، هل يتوجب على الأشخاص الذين فتحوا حروبًا ضدها  الاعتذار بخاصة من انتقد تنصيب نفسها ملكة في الوسط الفني، وهي التي لا تتوانى عن التعبير عن إعجابها بأي عمل مميز أو متابعة أدق تفاصيل أصدقائها النجوم؟ ألا تستحق هذا اللقب بخاصة وأنها من أكثر النجوم تواصلاً مع متابعيهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي ومشاركتهم أهم تفاصيل حياتهم اليومية عبر تطبيق البث المباشر؟

اترك تعليقاً