أخبار النجوم

عادل إمام.. الزعيم الذي أغضب ثلاثة فنانين!

عادل إمام.. الزعيم الذي أغضب ثلاثة...

محتوى مدفوع

على الرغم من تمني الكثيرين من الفنانين الوقوف أمام فنان بحجم ونجومية عادل إمام خاصة وأنه رغم كبر سنه لا يزال محتفظا بمكانته الفنية التي صنعها على مدار أكثر من خمسين عاما، إلا أن عادل كثيرا ما يتسبب في أزمات مع الكثيرين من الفنانين بمجرد اقترابهم منه. كان أخر هؤلاء الفنانين هو بيومي فؤاد الذي قرر الفنان عادل إمام استبعاده من المشاركة معه في مسلسل "عفاريت عدلي علام" الجاري تصويره حاليا للعرض في شهر رمضان القادم. وتعود الأسباب إلى أن بيومي تعاقد وقام بالتوقيع فعليا على المسلسل ولكن مع إنطلاق التصوير كان يتأخر كثيرا ولما علم القائمون على المسلسل أنه

على الرغم من تمني الكثيرين من الفنانين الوقوف أمام فنان بحجم ونجومية عادل إمام خاصة وأنه رغم كبر سنه لا يزال محتفظا بمكانته الفنية التي صنعها على مدار أكثر من خمسين عاما، إلا أن عادل كثيرا ما يتسبب في أزمات مع الكثيرين من الفنانين بمجرد اقترابهم منه.

كان أخر هؤلاء الفنانين هو بيومي فؤاد الذي قرر الفنان عادل إمام استبعاده من المشاركة معه في مسلسل "عفاريت عدلي علام" الجاري تصويره حاليا للعرض في شهر رمضان القادم.

وتعود الأسباب إلى أن بيومي تعاقد وقام بالتوقيع فعليا على المسلسل ولكن مع إنطلاق التصوير كان يتأخر كثيرا ولما علم القائمون على المسلسل أنه مرتبط بأعمال أخرى عديدة قرروا وعلى رأسهم عادل إمام استبعاده وبالفعل استبعدوه وتعاقدوا مع الفنان أحمد حلاوة بدلاً منه وهو ما أُثار غضب بيومي الذي وعدهم بتنسيق مواعيده إلا أنهم رفضوا خوفا من التسبب في تعطيلهم خاصة وأن مشاهده كثيرة.

لم تكن أزمة عادل إمام مع بيومي هي الأولى من نوعها فتحكمات الفنان الملقب بالزعيم كثيرة وتتسبب في غضب الفنانين حيث سبق واستبعد أيضا الفنان القدير محمود ياسين من المشاركة معه في مسلسل"صاحب السعادة" الذي عرض منذ عامين حيث قام محمود بالفعل بتصوير الكثير من مشاهده إلا أنه رغم جم نجوميته وتاريخه الفني أبلغه القائمون على المسلسل باستبعاده ليتضح كما قيل في الكواليس أن محمود لم يعد يستطيع حفظ مشاهده بشكل جيد نظرا لتقدمه في السن ولما استشعر عادل الحرج من إبلاغه جعل القائمين على المسلسل يبلغونه وهو ما تسبب في خلاف بين محمود ياسين وعادل إمام وصل تقريبا إلى حد المقاطعة وإن كانت زوجة الفنان محمود ياسين الفنانة المعتزلة شهيرة نفت ذلك خلال لقاء إعلامي لها مؤخرا ولكن الكواليس تؤكد ذلك.

الفنان طلعت زكريا سبق وقال إنه لن يعمل مع عادل أمام مرة أخرى بعدما شارك معه في مسلسل "العراف" وأوضح طلعت أنه في هذا المسلسل كانت مساحة دوره صغيرة للغاية ولم يستطع أن يظهر كل إمكانياته في هذا الدور وهذا بتعليمات من الفنان عادل إمام الذي لا يعطي مساحة كبيرة للفنانين أمامه.

اترك تعليقاً