أخبار النجوم

وفاة الفنان صلاح رشوان.. و "السرطان" يواصل حصد أرواح الفنانين

وفاة الفنان صلاح رشوان.. و "السرطان...

عن عمر ناهز الـ 67 عاما توفى الفنان المصري القدير صلاح رشوان، في العاصمة الفرنسية باريس، بعد صراع مع مرض السرطان، الذي يبدو أنه يواصل حصد أرواح الكثير من الفنانين. وقد عانى الراحل رشوان منذ فترة من مرض السرطان وظل يتعالج في مصر حتى تدهورت حالته الصحية، فتوجه إلى فرنسا للعلاج هناك لكن تأزمت حالته ووافته المنية منذ ساعات. صلاح رشوان توفى الفنان المصري الكبير في العاصمة الفرنسية باريس، بعد صراع طويل مع مرض السرطان، وتقوم الأسرة حالياً بانهاء إجراءات نقل الجثمان إلى القاهرة، من أجل دفنه في مقابر الأسرة. ميرنا المهندس أصيبت الفنانة الراحلة بمرض سرطان القولون، الذي استدعى

عن عمر ناهز الـ 67 عاما توفى الفنان المصري القدير صلاح رشوان، في العاصمة الفرنسية باريس، بعد صراع مع مرض السرطان، الذي يبدو أنه يواصل حصد أرواح الكثير من الفنانين.

وقد عانى الراحل رشوان منذ فترة من مرض السرطان وظل يتعالج في مصر حتى تدهورت حالته الصحية، فتوجه إلى فرنسا للعلاج هناك لكن تأزمت حالته ووافته المنية منذ ساعات.

صلاح رشوان

توفى الفنان المصري الكبير في العاصمة الفرنسية باريس، بعد صراع طويل مع مرض السرطان، وتقوم الأسرة حالياً بانهاء إجراءات نقل الجثمان إلى القاهرة، من أجل دفنه في مقابر الأسرة.

ميرنا المهندس

أصيبت الفنانة الراحلة بمرض سرطان القولون، الذي استدعى سفرها للخارج وإجرائها 3 عمليات جراحية لاستئصال الأجزاء المصابة من القولون على عدة مرات، وبعد مرضها قررت أن تبتعد عن الساحة الفنية والاعتزال وارتداء الحجاب في عام 2002، إلا أنها عادت مرة أخرى لتواصل طريقها نحو النجومية عقب استقرار حالتها الصحية وخلعها للحجاب. ولكن اشتد عليها المرض قبل وفاتها بفترة حيث وصل نقص صفائح الدم البيضاء إلى 1 من 40، وتم حقنها بنسبة كبيرة من الحقن، في المركز الطبي العالمي، حتى توفيت في عام 2015.

عامر منيب

بالرغم من استئصال الفنان الراحل للقولون في ألمانيا نتيجة إصابته بالسرطان، إلا أن حالته لم تتحسن بعد عودته إلى مصر، ودخل في غيبوبة تامة نتيجة المسكنات القوية التي كان يتناولها، ولم يستطع التغلب عليه، وفارق الحياة داخل مستشفى دار الفؤاد، في عام 2011.

أحمد زكي

توفي الفنان الراحل بسبب سرطان الرئة، حيث اكتشف أثناء تصويره فيلم "حليم" إصابته بالمرض، وتوفي  في مارس من عام 2005.

ممدوح وافي

توفى الفنان الراحل بعد معاناة مع سرطان المعدة، في أكتوبر من عام 2004.

آخرون

توفى الكثير من الفنانين بسبب  مرض السرطان، نذكر منهم الفنان عبدالله محمود الذي رحل بسبب إصابته بسرطان المخ، مروراً بالفنانة نوال أبوالفتوح بعد معاناة مع سرطان العظام، والفنانة فايزة كمال بسبب سرطان الكبد، وزوجة الفنان محمد صبحي، وناهد شريف التي توفيت بعد صراع مع سرطان الثدي، ونعيمة عاكف التي توفيت بعد صراع مع سرطان الدم، وكذلك محمد فوزي عقب معاناة مع سرطان العظام، وأنور وجدي توفي بسرطان المعدة، والمطرب محمد قنديل الذي أصيب بسرطان الرئة، وغيرهم .

اترك تعليقاً