أخبار النجوم

تعرفي على 5 نجوم لا يرتدون خاتم الزواج أبداً

تعرفي على 5 نجوم لا يرتدون خاتم الز...

محتوى مدفوع

زواج المشاهير من الأخبار التي ينتظرها الجمهور بشغف ويتابع تفاصيلها، ويعتبر خاتم الزواج  من الأمور الأكثر رومانسية في حياة كلا الطرفين، ويحرص الأزواج على ارتدائه، ورغم أن المشاهير يحرصون على اختيار أجمل الخواتم، ليكون ذكرى سعيدة في بداية حياتهم الزوجية، إلا أن هناك  مجموعة من المشاهير والنجوم لا يرتدون خاتم الزواج أبداً. ومن أبرز هؤلاء المشاهير.. إيفانكا ترامب يبدو أن عدم ارتداء خاتم الزواج أمر متوارث في عائلة ترامب، فبعد أن كشفت "نيويورك تايمز" أن السيدة الأميركية الأولى ميلانيا ترامب، زوجة الرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب، لا ترتدي خاتم الزواج، ها هي ابنته إيفانكا ترامب أيضاً التي لا ترتدي هذا الخاتم أبدًا. بيونسيه وجاي

زواج المشاهير من الأخبار التي ينتظرها الجمهور بشغف ويتابع تفاصيلها، ويعتبر خاتم الزواج  من الأمور الأكثر رومانسية في حياة كلا الطرفين، ويحرص الأزواج على ارتدائه، ورغم أن المشاهير يحرصون على اختيار أجمل الخواتم، ليكون ذكرى سعيدة في بداية حياتهم الزوجية، إلا أن هناك  مجموعة من المشاهير والنجوم لا يرتدون خاتم الزواج أبداً.

ومن أبرز هؤلاء المشاهير..

إيفانكا ترامب

يبدو أن عدم ارتداء خاتم الزواج أمر متوارث في عائلة ترامب، فبعد أن كشفت "نيويورك تايمز" أن السيدة الأميركية الأولى ميلانيا ترامب، زوجة الرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب، لا ترتدي خاتم الزواج، ها هي ابنته إيفانكا ترامب أيضاً التي لا ترتدي هذا الخاتم أبدًا.

بيونسيه وجاي زي

لا يرتدي النجمان العالميان خاتم زواجهما أبدًا، ولكنهما استعاضا عن ذلك بشيء أكثر رومانسية،  حيث رسم كل منهما وشماً على إصبعه يحمل تاريخ عيد ميلاد الآخر، إلى جانب تاريخ ذكرى عيد زواجهما.

الأمير ويليام

رغم أن الأميرة كيت ميدلتون نادرًا ما تخلع خاتم الزواج من إصبعها، إلا أن زوجها الأمير ويليام دوق كامبريدج لا يرتديه أبداً، وهو ما برّره القصر الملكي في بيان رسمي، مؤكداً أن الأمير لا يفضّل ارتداء المجوهرات.

كريستينا أغيليرا

لم تكن النجمة الأمريكية أغيليرا ترتدي خاتم الزواج، أثناء حياتها مع زوجها السابق جوردن براتمان، وهو ما برّرته قائلة إنها لا تحب وجود أي حلقات حول إصبعها.

ويل سميث وجادا بينكيت سميث

كثيراً ما شوهد النجمان الأمريكيان دون أن يرتديا خاتم الزواج، كما أكدا  وفقا لـ"نيويورك تايمز"، أنهما ليسا في حاجة إليه وأنهما يثقان في بعضهما جداً.

اترك تعليقاً