أخبار النجوم

شاهدي أجمل إطلالات النجمات بـ"الإكستنشن"

شاهدي أجمل إطلالات النجمات بـ"الإكس...

محتوى مدفوع

 تعد وصلات الشعر أو الـExtension المنقذ الوحيد لتسريحات النجمات لتظهرن بأجمل الإطلالات، ومن المعروف أن وصلات الشعر تزيده كثافةً وتعطيه طولاً مميزاً، وقد انتشرت هذه  الموضة بكثرة، فنادراً ما نرى نجمة تطلّ بشعرها الطبيعي. وتهتم العديد من النجمات العالميات بالظهور باستخدام وصلات الشعر من أجل المزيد من التنوّع والتغيير في إطلالاتهن الأنيقة. ومن أجمل إطلالات هؤلاء النجمات اللواتي فضّلن وضع خصلات الشعر الإضافية نذكر: كيم كارداشيان   في معظم إطلالاتها الأخيرة، تحرص نجمة تلفزيون الواقع كارداشيان التي تبلغ من العمر 37 عامًا، على تركيب خصلات الشعر الإضافية المنسدلة في نعومة ورقّة، والتي تمنحها مزيداً من الأنوثة. ليدي غاغا استعانت المطربة الأمريكية غاغا، التي

 تعد وصلات الشعر أو الـExtension المنقذ الوحيد لتسريحات النجمات لتظهرن بأجمل الإطلالات، ومن المعروف أن وصلات الشعر تزيده كثافةً وتعطيه طولاً مميزاً، وقد انتشرت هذه  الموضة بكثرة، فنادراً ما نرى نجمة تطلّ بشعرها الطبيعي.

وتهتم العديد من النجمات العالميات بالظهور باستخدام وصلات الشعر من أجل المزيد من التنوّع والتغيير في إطلالاتهن الأنيقة.

ومن أجمل إطلالات هؤلاء النجمات اللواتي فضّلن وضع خصلات الشعر الإضافية نذكر:

كيم كارداشيان

 

في معظم إطلالاتها الأخيرة، تحرص نجمة تلفزيون الواقع كارداشيان التي تبلغ من العمر 37 عامًا، على تركيب خصلات الشعر الإضافية المنسدلة في نعومة ورقّة، والتي تمنحها مزيداً من الأنوثة.

ليدي غاغا

استعانت المطربة الأمريكية غاغا، التي تبلغ من العمر 31 عامًا، والمعروفة بغرابة إطلالاتها بخصلات الشعر الإضافية، واختارت لها اللون الذهبي ليمنح إطلالتها المزيد من الإشراق.

ريهانا

رغم إطلالتها الرياضية، إلا أن المطربة العالمية ريهانا التي تبلغ من العمر 29 عامًا، فضّلت تركيب خصلات الشعر الإضافية من أجل الحصول على المزيد من التميّز.

جنيفر لوبيز

استعانت النجمة العالمية لوبيز التي تبلغ من العمر 48 عامًا، بخصلات الشعر الإضافية أثناء سيرها على السجادة الحمراء، لتكمل بها إطلالتها الناعمة.

بيلا حديد

اختارت عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية حديد، التي تبلغ من العمر 21 عامًا، خصلات شعر إضافية، وهي عبارة عن ضفيرتين مميّزتين.

كريسي تيغن

قامت النجمة العالمية الشهيرة تيغن، التي تبلغ من العمر 32 عامًا، بالاستعانة بخصلات الشعر الإضافية ذهبية اللون، وهو اللون الذي يقلّ درجتين عن لون شعرها الأصلي.

بيونسيه

فضّلت المطربة العالمية بيونسيه التي تبلغ من العمر 36 عامًا، أن يكون التموّج الموجود في خصلات شعرها الإضافية باللون الأشقر العسلي، الذي أضفى عليها مزيداً من الروعة والجمال.

اترك تعليقاً