تعرفي على إطلالات النجمات أمام الملوك والرؤساء

تعرفي على إطلالات النجمات أمام الملوك والرؤساء

خالد محمد

التقت النجمة العالمية أنجلينا جولي، مساء أمس السبت، بملك كمبوديا نورودوم سيهاموني، الذي قام بتكريمها عن فيلمها الجديد First They Killed My Father الذي يتناول مأساة الإبادة الجماعية التي وقعت في كمبوديا.

والحقيقة أن هناك عددا كبيرا من النجمات العربيات والعالميات اللواتي التقين برؤساء وملوك دول، في عدة مناسبات مختلفة، وحرصن على أن يكن في قمة أناقتهن دائما.

ومن أبرزهن..

أنجلينا جولي

بدت النجمة العالمية أنيقة في إطلالتها الأخيرة مع ملك كمبوديا، حيث ارتدت فستانا فضفاضا ذا أكمام مكشوف الظهر، باللون الوردي، بحزام خصر من نفس قماش الفستان، وفضّلت المكياج الناعم، كما اختارت سحب شعرها إلى الخلف وعمل كعكة منمّقة.

شاكيرا

حرصت النجمة العالمية في إطلالتها مع الرئيس الأمريكي الأسبق باراك أوباما أن تبدو في إطلالة سوداء، واعتمدت المكياج البسيط، وفضلت اختيار تسريحة شعر بسيطة.

ليندساي لوهان

أثناء لقاء النجمة العالمية بالرئيس التركي رجب طيب أردوغان حرصت على أن تكون في منتهى البساطة، من خلال فستان بسيط أسود اللون، واعتمدت أيضا تسريحة بسيطة من ذيل الحصان.

يسرا

التقت الفنانة المصرية بالرئيس اللبناني ميشال عون، واختارت إطلالة سوداء وأكملت إطلالتها بإسكارف حول رقبتها، وفضلت اعتماد تسريحة شعر منسدلة بنعومة وبساطة.

درة

تألقت الفنانة التونسية عند لقائها الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي، حيث ارتدت فستانا باللون البيج، واختارت مكياج العيون السموكي.

لطيفة

في لقائها بالرئيس الفلسطيني محمود عباس، اختارت النجمة التونسية فستانا أسود اللون، ذا أكمام من الدانتيل، واعتمدت تسريحة شعر في منتهى الرقة والبساطة.

منى زكي

عند لقائها الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، مع عدد آخر من الفنانين، اختارت الفنانة إطلالة رسمية تليق باللقاء، حيث ارتدت فستانا أخضر مع معطف بألوان فاتحة، وارتدت حذاء أخضر اللون، وتركت شعرها على طبيعته.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com