أخبار النجوم

لماذا تجاهلت كيندال جينر وجود عائلتها في أسبوع الموضة؟

لماذا تجاهلت كيندال جينر وجود عائلت...

ولدت كيندال جينر الممثلة وعارضة الأزياء والمصممة والمصورة والشخصية التلفزيونية العامة المتفوقة والناجحة، عام 1995، وبدأت مسيرتها كعارضة منذ أن كانت في الـ15 من عمرها، وهي حاليًا تعد الأنجح والأشهر في عالم الموضة. وبحسب مجلة "سيفنتين" المهتمة بحياة المشاهير، فإن كيندال جينر التي منعت شقيقتها كيم كارداشيان من حضور أسبوع الموضة تسير في الصفوف الأولى ضمن العارضات الأكثر شهرة في العالم، دون الالتفات لأحد من الحضور مهما كانت صلة قرابتهم بها. وأوضحت جينر في حديث لها مع الفنان "جيمي فالون" الليلة الماضية: "لقد قلت لنفسي منذ ظهوري الأول في عروض الأزياء أنني لا أريد النظر إلى الجمهور ولا أستطيع التطلع

ولدت كيندال جينر الممثلة وعارضة الأزياء والمصممة والمصورة والشخصية التلفزيونية العامة المتفوقة والناجحة، عام 1995، وبدأت مسيرتها كعارضة منذ أن كانت في الـ15 من عمرها، وهي حاليًا تعد الأنجح والأشهر في عالم الموضة.

وبحسب مجلة "سيفنتين" المهتمة بحياة المشاهير، فإن كيندال جينر التي منعت شقيقتها كيم كارداشيان من حضور أسبوع الموضة تسير في الصفوف الأولى ضمن العارضات الأكثر شهرة في العالم، دون الالتفات لأحد من الحضور مهما كانت صلة قرابتهم بها.

وأوضحت جينر في حديث لها مع الفنان "جيمي فالون" الليلة الماضية: "لقد قلت لنفسي منذ ظهوري الأول في عروض الأزياء أنني لا أريد النظر إلى الجمهور ولا أستطيع التطلع إليهم أبدًا".

وأضافت: "كيم كارداشيان تحاول إقصائي وفرض نفسها، وفي بعض الأحيان عند حضور والدتي في العرض أسمع صراخها تناديني مع عائلتي.. أسمعهم جيدًا ولكن لا أستطيع النظر إليهم أو التحدث معهم".

وتابعت: "لدي قوة إرادة حقيقية ولكن لها حدودا، ففي بعض الأحيان أبتسم ابتسامة متكلفة بسيطة ما يعني أني أسمعهم جيدًا دون النظر إليهم".

اترك تعليقاً