أخبار النجوم

وائل كفوري لـ"فوشيا": لا أفضل دخول ابنتي إلى الوسط الفني لهذا السبب..

وائل كفوري لـ"فوشيا": لا أفضل دخول...

اعتبر ملك الرومانسية، النجم وائل كفوري -في حديث له مع موقع " فوشيا"- أن هذا الموسم من برنامج " أراب آيدول" مميز جدا نظرا للمواهب التي استطاعت التألق وإثبات نفسها، مؤكدا أن المشتركين الخمسة الذين وصلوا إلى المراحل النهائية يستحقون نيل اللقب نظرا للخامة الصوتية التي يمتلكونها. وعن إمكانية تبني أي من المواهب المشاركة فنياً، أكد النجم وائل كفوري أنه لن يتوانى عن خوض هذه التجربة في حال توفر الوقت اللازم لذلك، مستطردا بالقول: "ما رح قصر"، داعيا حامل اللقب إلى العمل على تطوير نفسه، من أجل التقدم وإحراز نجاحات تلو أخرى، موجها له نصيحة لا بد أن يتذكرها دوما: "ما

اعتبر ملك الرومانسية، النجم وائل كفوري -في حديث له مع موقع " فوشيا"- أن هذا الموسم من برنامج " أراب آيدول" مميز جدا نظرا للمواهب التي استطاعت التألق وإثبات نفسها، مؤكدا أن المشتركين الخمسة الذين وصلوا إلى المراحل النهائية يستحقون نيل اللقب نظرا للخامة الصوتية التي يمتلكونها.

وعن إمكانية تبني أي من المواهب المشاركة فنياً، أكد النجم وائل كفوري أنه لن يتوانى عن خوض هذه التجربة في حال توفر الوقت اللازم لذلك، مستطردا بالقول: "ما رح قصر"، داعيا حامل اللقب إلى العمل على تطوير نفسه، من أجل التقدم وإحراز نجاحات تلو أخرى، موجها له نصيحة لا بد أن يتذكرها دوما: "ما حدا بحك جلدك إلا ظفرك".

وتابع كفوري حديثه لفوشيا متمنيا أن يكون هذا البرنامج قد جعلة أكثر قربا من جمهوره ، مؤكدا أن تجربة "أراب آيدول" جميلة جدا، حيث إنه سيعيد الكرة طالما سمحت له الظروف بذلك.

وردا على سؤال حول ما إذا كانت ابنته الكبرى ميشال تتمتع بموهبة غنائية، لفت إلى أنها لا تزال صغيرة في السن، معتبرا أنها حتى لو كانت تتمتع بهذه الموهبة فهو لا يحبذ فكرة دخولها الوسط الفني، كونه مشوارا صعبا ومتعبا.

ومن جانب آخر، كشف كفوري أنه وبعد الانتهاء من برنامج "أراب آيدول " سيبدأ التحضيرات الخاصة بألبومه الجديد، الذي يحمل في طياته الكثير من الأغاني المميزة، والتي تعامل خلالها مع أهم الشعراء والملحنين.

اترك تعليقاً